الحلقة 21 من مسلسل "مع حصة قلم"

تم عرض الحلقة الحادية و العشرون من مسلسل مع حصة قلم ، الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة حياة الفهد ، و يشاركها البطولة فيه كل من: باسم عبدالأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، عبدالله الطليحي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبير أحمد، زهرة الخرجي، ياسة، محمد جابر، نواف نجم، شهد الكندري، رتاج العلي ، و غيرهم.

أحداث الحلقة الحادية و العشرون

تضمنت أحداث الحلقة الحادية و العشرون من المسلسل ، ظهور حصة في بعض المشاهد و هي مسجونة وراء القضبان ، و لكن لا زالت أسباب سجنها مجهولة !  

بدأت أحداث الحلقة الحادية و العشرون باتفاق فارس و زوجته سميرة على اتمام مشروع زواج ابنة حصة الصغرى تاليا ، فاقنعا من في المنزل بأنهم سيستقبلون ضيوفا جدد و بالفعل استقبلوا العريس و زوجته ، إلا أن ردة فعل تاليا كانت عنيفة عندما انكشفت نية الضيف الثقيل الدم و رغبته الزواج منها ، حيث رفضت الزواج علنا أمام العريس ، و بالتالي اتخذت حصة موقفا مناصرا لها ، و طردت العريس و زوجته من المنزل مباشرة ، و عندما علم علي صديق أخيها مشاري بما حدث صمم على خطبة تاليا حتى دون موافقة أمه.

و من جانب أخر ظهرت حصة في بعض المشاهد و هي مسجونة وراء القضبان ، فتارة تسترجع ذكرياتها في السجن و تارة تدافع عن نفسها بأنها مظلومة و لم تفعل شيء ، و لكن لم يتم الكشف عن الأسباب التي أدت إلى دخولها السجن حتى الآن.