صور: أول لقاء بين عمرو دياب وزينة عاشور وأبناءه بعد قصة زواجه من دينا الشربيني!

فاجأت جانا ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها على انستقرام بنشر صور من حفل تخرجها مع شقيقها عبد الله في لندن، والتي حضرها والدهما عمرو دياب مع والدتهما زينة عاشور في أول لقاء يجمعهما بعد قصة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني.

 

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

عمرو دياب يحتفل بتخرج ابناءه مع زينة عاشور في لندن

وعبر أبناء عمرو دياب عن سعادتهم الكبيرة بهذه المناسبة التي استطاعت ان تجمع والدهم مع والدتهم زينة عاشور بعد فترة طويلة من انقطاع التواصل بينهم بعد قصة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني والتي تسببت في ابتعاد والدهم عن الأسرة في لندن لفترات طويلة بالإضافة إلى الشائعات القوية التي تطارد العائلة منذ كشف قصة زواج والدهم.

 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

واحتفل عمرو دياب بتخرج ابناءه عبدالله وجانا في لندن برفقة زينة عاشور، والتي تعتبر المرة الأولى التي يجتمع بها في العلن بعد فترة أيضاً من عودة التواصل بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي فقط بسبب مناسبات تخص أبناءهم أيضاً، والتي يبدو انها الوحيدة التي تجمع عمرو دياب بزينة بعد زواج الأول من دينا الشربيني.

 

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

ولاقت الصور اعجاب الجمهور بسبب اجتماع العائلة بالكامل مرة أخرى، ولكن بقيت الحيرة والأسئلة لدى الجمهور حول عودة عمرو دياب إلى زينة عاشور والتي لم يحسم الطرفين حقيقتها في ظل تجاهلهما لكل ما يثار حولهما، وفي الوقت الذي أصبح فيه معظم جمهور عمرو دياب على يقين بزواج نجمهم من دينا الشربيني بعد ظهورهما المتكرر سوياً في الفترة الأخيرة ونقل علاقتهما إلى العلن.