شيرين عبدالوهاب تكشف مفاجأة في قصة زواجها من حسام حبيب في برنامج مجموعة انسان

استضاف الإعلامي علي العلياني مقدم برنامج مجموعة إنسان الذى يعرض على شاشة mbc1 الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في أول ظهور إعلامي رسمي لها بعد الأزمات المتلاحقة التي حدثت لها بداية من أزمتها مع نقابة الموسيقيين المصريين وارتباطها المفاجىء بحسام حبيب .

شيرين عبدالوهاب تحدثت عن قصة حبها مع الفنان حسام حبيب حيث قالت أنها لم تتوقع أن تتزوج من حسام حبيب ولكن الزواج قسمة ونصيب، أما عن تاريخ علاقتها مع حسام حبيب فقالت شيرين :  علاقة الزمالة مع حسام حبيب بدأت منذ 13 عام أما علاقة الصداقة الحقيقية فكانت منذ 5 سنوات .

 شيرين كشفت أن حسام حبيب كان بجانبها الفترة الماضية في كل مشاكلها وأنه كشف لها حقيقة بعض الناس الذين كانوا بجانبها وحاولوا إيذائها الفترة الماضية .

شيرين أوضحت أنها لم تتوقع بعض الأشياء السيئة من الأشخاص الذى كانوا بجانبها الفترة الماضية وضربت مثال "اتقى شر من أحسنت اليه" فبعض الأشخاص كانوا فقط يتحدثون معها بكل خير أمامها فقط أما في الخلف فهم حاولوا ايذائها في كل شىء حتى عملها الفني .

برنامج مجموعة إنسان هو برنامج حواري رمضاني يعرض في رمضان 2018 على قناة أم بي سي 1 و هو من تقديم الإعلامي علي العلياني في ثاني تجاربه في تقديم البرامج الحوارية في رمضان.