الحلقة 11 من مسلسل أبو عمر المصري


انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل أبو عمر المصري الذي يقوم ببطولته النجم أحمد عز، والذي يعرض على قناة on e.

 

وبدأت الحلقة بذهاب شيرين لفخر بمنزله وهي حزينة؛ بسبب علمها بخبر وفاة والدها في القاهرة، مع صدمة الخبر وانهيارها ذهبت إلي منزل فخر، وعقب مشاهدة فخر لها في هذه الحالة أخذها في منزله حتى أنها نامت من الإرهاق والتعب في الوقت الذي يبحث

 

عنها زوجها "عباس أبو الحسن"، وكانت المفاجأة عندما زارت "كنزه" الحبيبة المغربية لفخر في بلجيكا، وجدت شيرين هناك لتترك المنزل غاضبة. 

مسلسل أبو عمر المصري

وفور عودتها للمنزل سألها عن غيابها وأين كانت لتخبره بأنها كانت لدي صديقتها؛ بعدها أخبرها بأنهم سوف يسافرون إلي القاهرة اليوم لحضور جنازة والدها.

مسلسل أبو عمر المصري

ومع علم فخر بأن شيرين مسافرة إلي القاهرة أخبرها بأنه سيرسل معها رسالة إلي خالته وأصدقائه في القاهرة الذي ستقابلهم شيرين في القاهرة؛ وبالفعل قابلت شيرين أصدقاء وخالة فخر وأخبرتهم بأنه بخير، وكانت المفاجأة عند عودة شيرين من القاهرة حيث فوجئت بتفتيش حقيبتها مع أنها تحمل جواز سفر دبلوماسي لأن زوجها يعمل بالسفارة البلجيكية، ولكن فور وصول شيرين وأثناء إعطاء فخر شنطة الهدايا الخاصة به من أهله وأصدقاءه وجدوا شريط مسجل من سمير العبد لتنتهي أحداث الحلقة عند هذا المشهد.

وتدور قصة مسلسل "أبو عمر المصري" حول محامياً مثالياً يؤمن بوجوب تحقيق العدالة، ومستعداً للتضحية بوقته وجهده من أجل ما يؤمن به. يقوم فخر بتأسيس "رابطة" مع أصدقائه المحامين الشباب من أجل الحصول على حقوق المهمشين، وتتطور الأحداث ككرة الثلج، فيجد فخر نفسه مضطراً للهروب من وطنه، وكلما استقر في مكان يحدث ما يضطره للهرب لمكان آخر، فيظل يهرب من بلد إلى آخر متورطاً في مشاكل لا حصر لها تجعله في خطر دائم.
مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

لمشاهدة الحلقة الحادية عشر من مسلسل أبو عمر المصري أضغط هنا