بشرى تنتقد دينا الشربيني..هل اتهمتها بأنها لا تستحق بطولة "مليكة"؟

على ما يبدو أن التصريحات التي أطلقتها بشرى قبل أسابيع في برنامج "أنا وأنا" والمتعلقة بأنها تشعر بعدم التقدير في الوسط الفني، وبأنها محرومة من كثير من الفرص لازالت تسيطر عليها، حيث انتقدت مؤخرا أن تكون دينا الشربيني بطلة أولى لمسلسل تليفزيوني فيما رصيدها عدد قليل من الأعمال، وهناك نجمات يسبقنها في المجال لم تأتهن الفرصة.

بشرى تشارك في الهجوم على دينا الشربيني!

الأمر بدأ حينما كتب المخرج تامر عزت عبر حسابه بموقع فيس بوك، تدوينة قصيرة يؤكد من خلالها أن دينا الشربيني أضرت بمستقبلها حينما قبلت بطولة "مليكة" المعروض ضمن سباق رمضان 2018 لأن رصيدها لازال قليل جدا، بل اتهمها بأنها استغلت علاقتها بعمرو دياب لتحصل على هذه الفرصة.

ليكون رد الفنانة بشرى من خلال حسابها الشخصي أيضا سريعا، مؤكدة أن دينا الشربيني موهوبة كممثلة، بل أن غيرها يحصل على فرص أكبر منها دون أدنى موهبة.

ولم تتوقف هنا بل عادت وأكملت، أن الفرص بالفعل تأتي لنجوم جدد بلا رصيد في حين أن هناك كثيرون يسبقون دينا الشربيني ومع ذلك لا يعطي لهم صناع الأعمال الفنية أدوار بمساحات كبيرة.

دينا الشربيني في مليكة

مسلسل "مليكة" يتعرض لانتقادات

يذكر أن دينا الشربيني تعرضت لانتقادات كبيرة، خصوصا وأن قصة مسلسلها "مليكة" جيدة ولكنها نظرا لقلة خبرتها لم تنجح في جذب المشاهد، حيث أنها لازالت في بدايتها ومن الصعب أن تتحمل بطولة مطلقة.

بشرى على جانب آخر تظهر في رمضان هذا الموسم مع الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل "عوالم خفية".