الحلقة الثالثة من مسلسل "بالحجم العائلي"..هؤلاء يكتشفون الخدعة

الحلقة الثالثة من مسلسل "بالحجم العائلي" للنجمين يحيى الفخراني وميرفت أمين جاءت بالمفاجآت، حيث يستكمل السفير نادر التركي خدعته بأن يوهم أغلب من حوله بأنه مصاب بعارض صحي خطير وبحاجة لجراحة قلب مفتوح، لإنقاذ حياته وذلك أملا في أن يقنع أبناءه الأربع بالمكوث إلى جانبه في القرية السياحية التي يمتلكها لأطول وقت ممكن.

تفاصيل الحلقة الثالثة من "بالحجم العائلي"

مسألة عقوق الأبناء تتضح بقوة من خلال الحلقة، حيث يظهر نفور الأبناء الثلاثة من الأب وتفضيلهم البعد عنه والانتباه لحياتهمم فيما الابنة الصغرى "رانيا" تكون هي الأقرب للأب، وتحاول التصدري لمحاولات الأم التي تصر على العودة ‘إلى القاهرة، ومغاردة مرسى علم، رغم علمها بتدهور حالة زوجها.

ثريا الزوجة المتعجرفة التي تؤدي دورها ميرفت أمين، بدا دورها في هذه الحلقة أكثر تبلورا، حيث جسدت النجمة الكبيرة مشهد المواجهة مع يحيى الفخراني بكثير من التمكنن فيما زادت جرعة الكوميديا من البطل المحبوب.

مسلسل بالحجم العائلي

من اكتشف خدعة نادر التركي؟

ولكن الأمور لا تسير مثلما يخطط لها السفير الشيف، حيث تكتشف رشا "ندا موسى" مدربة الزومبا بالفندق، خدعته وأنه لم يسقط مغشيا عليه كما يعتقد الجميع ولكنه ادعى هذا الأمر ليتمكن من الجلوس بجانب أبناءه الذين يقاطعونه، وعلى الأرجح فقد اكتشفت ابنته الكبرى هدى الخدعة أيضا.

تنتهي الحلقة بأن تبلغه الابنة الصغرى التي كانت متعاطفة معه بأنها يجب أن تغادرالقرية، وذلك بعد مناقسة قاسية بين ثريا ونادر، حيث اتهمته بأن يبتز أبناءه عاطفيا، وأنه تركهم قبل سنوات في عز حاجتهم له، وأنها تحملت المسؤولية بمفردها.