الحلقات الأولى الأقوى في مسلسلات رمضان 2018..فيديو

بدأت كثير من القنوات الفضائية أمس ـ الأربعاء ـ عرض أولى حلقات مسلسلات رمضان 2018، وقد شهدت مجموعة من الأعمال المعروضة تفاعلا كبيرا من قبل رواد السوشيال ميديا، وبالنظر إلى مستوى الحلقات، فإن هناك بالفعل أعمال استحقت لقب الأقوى، والأكثر تميزا، على الأقل فيما يتعلق ببدايتها.

الحلقة الأولى من "كلبش2"..سليم الأنصاري ينتقم

احتل هاشتاج مسلسل "كلبش2" المراكز الأولى في التريند، وجاءت عبارة "باشا مصر" ضمن الأكثر تداولا، وهو اللقب الذي يطلق على البطل سليم الأنصار الذي يقوم بدوره أمير كرارة، وقد تضمنت الحلقة التي شهدت عودة الضابط سليم الأنصاري للانتقام، كثير من مشاهد الأكشن التي قدمت على مستوى عال، وأعجبت الجمهور كثيرا.

ياسر جلال يكسب الرهان مجددا

أيضا إيقاع التشويق سيطر على قصة مسلسل "رحيم" لياسر جلال في حلقته الأولى، وعلى ما يبدو أن ياسر جلال سوف يكسب الرهان مجددا مثلما فعل العام الماضي في "ظل الرئيس"، لياتي "رحيم" ويدشن نجوميته الفعلية  مرة أخرى كبطل أول، كما جاء الخط الرومانسي في العمل مميزا.

تميز عمرو يوسف وهاني سلامة

من ضمن المسلسلات أيضا التي شهدت إشادة واسعة مسلسل "طايع" في حلقته لأولى، حصوصا المشاهد التي جمعت البطل عمرو يوسف "طايع" بأفراد عائلته، حيث أن المسلسل اجتماعي تشويقي، ويبحث أيضا في عالم تجارة الآثار غير المشروعة، ويعتبر التجربة الإخراجية التليفزيونية الأولى لعمرو سلامة، وفي حال سارت باقي الحلقات على نفس المستوى، سيكون "طايع" من أقوى مسلسلات الموسم.

وفي الأكشن أيضا نجح هاني سلامة من خلال مسلسل "فوق السحاب" في أن يكسب انتباه الجمهور، وقد حفلت الحلقة الأولى بكثير من المفاجآت، وبدت حبكتها قوية.

وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي فالمسلسلات التي لفتت نظر الجمهور هي التي تدور أحداثها في عالم من الإثارة والتشويق، فهل تشهد الأيام القادمة مفاجآت ومزيد من التغييرات في أذواق مشاهدي مسلسلات رمضان 2018؟