شاهد مقتل عائلة أمير كرارة في أولي حلقات مسلسل "كلبش2"

شهدت الحلقة الأولي من أحداث الجزء الثاني لمسلسل "كلبش2"، الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، عدد كبير من مشاهد الأكشن والمطاردات.

وكانت بداية الحلقة مع عودة سليم الأنصاري الذي يجسد شخصيته "أمير كرارة" إلي الخدمة بجهاز الشرطة مرة أخري، ولكن فى أحدي الوديان البعيده، والتي يخدم بها زوجة أخته الضابط حسام الذي يجسد شخصيته الفنان عمر الشناوي.

بعدها قرر "سليم الأنصاري" عمل كمين أمني على أحدي الطرق الصحراوية المؤدية إلي الوادى، يتعرض الكمين لهجوم إرهابي يقضي فى الأرهابيون على جميع عناصر الكمين معادا "سليم الأنصاري" وزوج أخته الذي يتعرض لأصابة فى قدمة، ويتمكن سليم من تصفية جميع عناصر الخلية الأرهابية التي تتبع تاجر اسلحة يدعي "أبو العز" التي يجسد دوره الفنان "سناء شافع"، كما يتمكن من القبض على أحد عناصر هذه الخلية على قيد الحياة بعد مطاردة بدراجة بخارية.

وبالتحقيق مع الأرهابي الذي ألقي "الأنصاري" القبض عليه، أعترف على خلية "أبو العز" الذي يمد الإرهابيين بالأسلحة، وينفذ لهم عمليات إرهابية مقابل المال، لتتحرك قوة كبيرة إلي أحدي قري الوادي مدعومة بطائرة هيلكوبتر، ودارت إشتبكات كبيرة بين قوات الشرطة و عناصر الجماعة الإرهابية، أسفرت عن إسقاط الطائرة وعدد من الجنود، لتقوم فرق الدعم بمداهمة أوكار الإرهابين والقبض على رئيس الجماعة "أبو العز".

وشهدت الحلقة الأولي الظهور الأول للفنان هيثم أحمد زكي، الذي قرر أن ينتقم من سليم الأنصاري بعد القبض على رئيس الجماعة الإرهابية "أبو العز" والمنفذ لتعليماته، عن طريق مهاجمة منزلة بالأسلحة الثقيلة والعناصر الإرهابية وقتل والدته هالة فاخر وشقيقته وزوجته وإصابته بطلق ناري .

مسلسل "كلبش٢" بطولة أمير كرارة، محمد لطفي ومحمد دياب، أشرف زكي، محمد محمود عبد العزيز، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، صبحي خليل، هالة فاخر، محمود البزاوي، ضياء عبد الخالق ومن إخراج بيتر ميمى، وإنتاج تامر مرسي، وتأليف باهر دويدار.