فيديو: هل تشارك شيرين عبد الوهاب في منافسة تترات مسلسلات رمضان؟ 

ينتظر جمهور شيرين عبد الوهاب مشاركتها في موسم رمضان المقبل بأعمال غنائية جديدة، بعد ان تردد حول غناءها تتر مسلسل "ليالي اوجيني" لظافر العابدين وأمينة خليل في رمضان، وكذلك بعد تواجد عدد كبير من المطربين في موسم رمضان. 

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين تغني لهذا الفنان الراحل في رمضان! 

وكشفت شيرين عبد الوهاب حقيقة مشاركتها في تترات مسسلسلات رمضان 2018، وقالت إنها ستغيب هذا العام بسبب تواجدها بعد عيد الفطر بألبومها الجديد، وذلك بعد ان كانت قريبة من تقديم أغنية تتر مسلسل "ليالي اوجيني" لظافر العابدين وأمينة خليل، ولكنها قررت تعويض جمهورها بأغنية أخرى. 

وقالت شيرين عبد الوهاب في لقاء لها مع برنامج "ام بي سي ترينديغ" إنها تجهز لمفاجأة كبيرة في رمضان وتقديم أغنية خاصة للنجم الراحل أحمد زكي والذي تعتبره فتى أحلامها، وتهدى الأغنية لصالح إحدى الحملات الإعلانية لمستشفيات علاج سرطان الأطفال، وتكتفي بهه المشاركة حتى لا تحرق مفاجآتها الأخرى في ألبومها الجديد. 

وشوقت شيرين عبد الوهاب جمهورها إلى ألبومها الجديد، وقالت إنها انتهت من تسجيل أغانيه وأضافت عدة أغاني اخرى بعد تأجيله مؤخراً، مشيرة إلى أنها ستطرحه بعد انتهاء بطولة كأس العالم بروسيا 2018، وصورت منه أغنية في الهند للمرة الأولى، ونفذت أغنية أخرى بتركيا، ومن المتوقع ان تطرح عدة أغاني مصورة من الألبوم الجديد. 

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وكانت شيرين عبد الوهاب قد عادت لحياتها الطبيعية والفنية بعد حالة الحداد على وفاة والدها، وكذلك بعد تجاوزها أزمة الحبس في قضية "البلهارسيا" وحصولها على البراءة، ومن المقرر ان تحيي أول حفل غنائي لها بعد هذه الازمات والحداد في موسم عيد الفطر بالسعودية في حفل نسائي فقط بمدينة الملك عبد الله الافتصادية.