فيديو: بعد ارتداءها الحجاب.. بدرية أحمد تحسم موقفها من اعتزالها الفن 

فاجأت الفنانة بدرية أحمد الجميع منذ يومين باتخاذها قرار ارتداء الحجاب، ونشرت عدة فيديوهات لها بالحجاب وتحدثت عن قرارها الجديد ودعت الجمهور لمساندتها قبل أيام من شهر رمضان، وهو ما جعل الجميع يتحدث عن اعتزالها التمثيل والأضواء أيضاً. 

 

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on

بدرية احمد تكشف دوافعها في ارتداء الحجاب.. بسبب وفاة هذه الفنانة! 

وعادت بدرية أحمد للحديث عن ارتداءها الحجاب مؤخراً، وأوضحت في فيديو نشرته على حسابها بانستقرام حقيقة اعتزالها التمثيل كما تردد مؤخراً، خاصة بعد طلبها حذف جميع صورها السابقة على مواقع التواصل، وقالت إنها لم تعتزل التمثيل ولن تعتزل، ولكنها ستشارك في أعمال ذات قيمة وستقدم فناً راقياً وجميل بحسب وصفها. 

 

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on

ووجهت بدرية أحمد الشكر إلى الفنانة المعتزلة سميرة أحمد والتي ساندتها بعد ارتداءها الحجاب، ونشرت رسالتها إليها، بجانب توجيهها الشكر إلى من ساندوها في هذا الأمر، وذلك بعد ان طلبت من الجميع حذف صورها قبل ارتداء الحجاب والتي قامت بحذفها من حساباتها على السوشيال ميديا. 

 

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on

وكانت بدرية أحمد قد نوهت إلى تفكيرها في ارتداء الحجاب والاعتزال منذ فترة، خاصة بعد وفاة الفنانة وئام الدحماني مؤخراً، إلا انها تراجعت لخوفها من عدم الالتزام به، وارادت ان تتخذ قرارها عن اقتناع تمام وهو ما حدث مؤخراً، وكان ىخر عمل قدمته بدرية أحمد قبل ارتداء الحجاب في العام الماضي بمسلسل "على قد الحال".