شيماء سعيد و بدرية أحمد تعلنان ارتدائهما الحجاب ..بالصور والفيديو

شيماء سعيد وبدرية أحمد فاجأتا الجمهور في الساعات الماضية باتخاذهما قرار ارتداء الحجاب بشكل نهائي وذلك قبيل بداية شهر رمضان بأيام قليلة، في خطوة لاقت ردود فعل ايجابية من قبل الجمهور.

شيماء سعيد ترتدي الحجاب

ونبدأ مع المطربة المصرية الشابة شيماء سعيد التي تناقل أصدقائها وجمهورها صورا وفيديو لها وهي مرتدية الحجاب بعد غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة ، وبدت شيماء في أحد الفيديوات وهي بغاية السعادة خلال تلقيها التهاني من صديقاتها اللواتي باركن لها هذه الخطوة قبيل دخولنا في شهر رمضان الكريم.

واختارت شيماء سعيد ارتداء الحجاب باللون الابيض مع ملابس بيضاء فضفاضة، وتخلت تماما عن المكياج في ظل تساؤلات جمهورها عما اذا كان حجابها سيترافق ايضا مع اعلان اعتزالها الفني بعدما كانت أعمالها ألبوم "حلم حياتك" مع شركة مزيكا وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية.

بدرية احمد ترتدي الحجاب

من جهتها، أعلنت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عبر حسابها على "انستغرام" خطوة ارتدائها الحجاب بشكل نهائي وطلبت من الجميع حذف صورها التي ظهرت فيها سابقا بملابس غير محتشمة او لائقة,

 

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on

وشاركت الممثلة الاماراتية جمهورها بمطقع فيديو قالت فيه: "أشكر وجزاكم الله ألف خير لكل شخص دعالي الله يثبتني، وأرجو عدم مقارنتي بأي شخص أو فنانة أو حرمة تراجعت عن ارتداء الحجاب، هذا القرار أنا مسئولة عنه أمام ربي ونفسي وأهلي وكان القرار حلو وحمدًا لله تحجبت".

وناشدت بدرية أحمد الجميع بحذف الصور التي ظهرت فيها بملابس غير محتشمة قائلةً: "أرجو من جميع الحسابات مسح صوري بملابس غير لايقه ماحللكم ما يندرى اتخذ قرار صحيح في حياتي لو تكرمتو فضلا وليس أمرا سبق واعتذرت للمجتمع الخليجي والعربي واكرر اعتذاري عن هذي الصور".

فهل سنشهد ايضا في الأيام المقبلة نجمات أخريات سيحذون حذو شيماء سعيد وبدرية احمد ويرتدين الحجاب؟