فيديو: شيرين تخرج عن أحزانها وهكذا احتفلت بالبراءة مع زوجها في منزل أصالة

يبدو ان الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تخلصت أخيراً من حدادها وحالة الحزن التي عاشتها في الفترة الأخيرة والتي بدأت بوفاة والدها بعد أيام قليلة من زفافها، وكذلك بسبب استمرار قضتها ومحاكمتها والتي انتهت بالبراءة أول أمس.

 

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

شيرين في أول ظهور لها بعد البراءة مع شام الذهبي وحسام حبيب

واحتفلت شيرين عبد الوهاب بحصولها على البراءة في قضية البلهارسيا، في منزل الفنانة أصالة والتي استضافتها للاحتفال ببراءتها وكذلك بزواجها من حسام حبيب، وتناولوا العشاء في منزلها برفقة جميع أفراد عائلة أصالة، ونشرت شام ابنة أصالة عدة صور من تجهيزاتها في المنزل لاستقبال شيرين وحسام حبيب.

 

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

ونشرت شام الذهبي فيديو لها مع شيرين وحسام حبيب وهم يرقصون ويحتفلون بالبراءة والزواج على أغنية "يا حبيبي"، وهو ما طمأن الجمهور على شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد فترة من الاختفاء بسبب حالة الحداد والحزن التي عاشتها مؤخراً، وذلك قبل ان تنشر ضديقتها منة شلبي صورة جديدة لها معها احتفالاً بالبراءة.

 

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

وتعود شيرين عبد الوهاب إلى استكمال انشطتها الفنية في الفترة الحالية بعد انتهاء حالة الحداد، ومن المتوقع ان تبدأ انشطتها بغناء تتر مسلسل "ليالي أوجيني" كما ذكرت بعض المصادر حول وجود مفاوضات معها، بالإضافة إلى تجهيزها لأغنية لصالح إحدى الحملات الإعلانية في رمضان، بجانب عملها على ألبومها الجديد والذي ترغب بطرحه في موسم الصيف.