تفاصيل جديدة عن عودة فضل شاكر إلى الغناء بتتر مسلسل يسرا

حالة من الجدل أثارها خبر عودة الفنان فضل شاكر إلى الغناء بشكل رسمي من خلال تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا، والذي أنقسم حوله المتابعون على مواقع التواصل ما بين السعيد بعودته أخيراً وبين الرافض لعودته لحين انتهاء محاكمته.

تفاصيل أغنية فضل شاكر الجديدة وموعد طرحها.. وماذا بعد؟!

وكشف نجل فضل شاكر والشركة المنتجة للمسلسل عن تفاصيل جديدة عن الأغنية التي يجهزها فضل شاكر لجمهوره في رمضان من خلال تتر "لدينا أقوال أخرى"، وأكدت شركة "العدل جروب" عن انتهاء تسجيل الأغنية بعنوان "شبعنا من التمثيل"، وهي من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمين نبيل.

وكشفت الشركة أيضاً عن مفاجأة جديدة بإعلان طرح الأغنية غداً قبل بداية شهر رمضان للترويج للعمل من خلال صوت فضل شاكر الغائب عن الغناء الرومانسي منذ 8 أعوام، وكشفت مصادر أن الأغنية ما هي إلا بداية فضل شاكر في العودة النهائية للغناء والتي لن تتوقف على تتر المسلسل، وهي التجربة التي يخوضها بالمناسبة للمرة الأولى في مسيرته.

وأكدت المصادر أن فضل شاكر قد سجل في الفترة الأخيرة مجموعة من الأغاني الجديدة من مخبئه، ويتواصل مع عدد من الشعراء والموزعين من أجل ألبومه الجديد، وانتهى بالفعل من وضع ملامحه وتفاصيله الأساسية، بالإضافة إلى استعداده لطرح أغنيته الجديدة "ليه الجرح" بعد عيد الفطر، بعد ان قدمها في لقاءه الإعلامي الأخير.

ويتوقف فضل شاكر عن موقفه القانوني من شركة "روتانا"، والتي كان متعاقداً معها وقت إعلانه الاعتزال في 2012 وطرحت له آخر ألبوماته في 2010 "بعدا عالبال"، ويبحث طريقة طرح الألبوم الجديد بدون خلافات قانونية مع الشركة خاصة أنه سيطرحه على موقع "يوتيوب" في موسم الصيف، ويفكر في تكثيف ظهوره الإعلامي في الفترة المقبلة من أجل دعم موقفه في محاكمته بلبنان والتي لا تزال تعيق رغبته في العودة إلى حياته الطبيعية والغناء.