فيديو: مفاجآت تترات مسلسلات رمضان.. فضل شاكر يعود مع يسرا ونانسي عجرم تطرح أغنية "جوليا"

لا تزال مفاجآت تترات مسلسلات رمضان 2018 مستمرة، والتي ستشهد تواجد نجوم لأول مرة بصوتهم في مسلسلات هذا الموسم، وبعد الكشف عن تواجد إليسا  في مسلسل "ضد مجهول" لغادة عبد الرازق، ونانسي عجرم وهبة طوجي، أعلنت المفاجأة الكبرى بعودة الفنان فضل شاكر أخيراً إلى الغناء في تتر مسلسل يسرا الجديد.

فضل شاكر

فضل شاكر يغني تتر مسلسل يسرا ويعود رسمياً إلى الغناء!

وأصبح خبر تواجد الفنان فضل شاكر في دراما رمضان بصوته على تتر مسلسل "لدينا أقول أخرى" للفنانة يسرا هو أكبر مفاجأة في رمضان، بعد اعتزال واختفاء فضل شاكر لأكثر من 5 سنوات، وافتقاد الجمهور لصوته في الأغاني الرومانسية طوال هذه الفترة، قبل ان يعلن صناع المسلسل عن اتفاقهم معه لغناء التتر من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى.

وطرحت الفنانة نانسي عجرم أيضاً أغنيتها "عم بتغير" لتتر مسلسل "جوليا" بطولة ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب، وذلك للترويج للمسلسل الكوميدي والاجتماعي قبل عرضه في رمضان، وذلك بعد غياب لنانسي عجرم عن وضع صوتها على الأعمال الدرامية.

وكانت الفنانة هبة طوجي قد سبقت الجميع بطرح أغنية تتر مسلسل "طريق" لعابد فعد ونادين نجيم منذ أيام، والتي تعتبر أيضاً من مفاجآت دراما 2018، كونها المرة الأولى التي تغني فيها تتر مسلسل، بجانب الفنان كاظم الساهر الذي خاض أيضاً أول تجربة له من خلال مسلسل "الواق واق".

وينتظر الجمهور تحديد هوية مطرب تتر مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان، بعد نشره صور من كواليس الأغنية على التتر مع الملحن محمد عبد المنعم، وتردد ان التتر قد يأتي بصوته أو بصوت عبد المنعم، وذلك بعد طرح أغنيتين دعائيتين للعمل بصوت المطربين الشعبيين محمود الليثي وأحمد شيبة.