محمد رمضان يحتكر المنافسة..3 أعمال في شهر واحد والبقية تأتي

على ما يبدو أن غياب محمد رمضان عن المنافسة الرمضانية في العام الماضي، وأيضا عدم تحقيق فيلميه الأخيرين "جواب اعتقال والكنز" لإيردات استثنائية كما كان معتادا بالنسبة له، جعله يصر على أن يكون أكثر اجتهادا هذا العام ويعيد ترتيب أوارقه، ويطل بشكل مكثف في منافسات دائمة، حتى أنه خلال ثلاثين يوما تقريبا سوف يظهر للجمهور في ثلاثة أعمال كبيرة وقوية، بل أن أحد تلك الأعمال سوف يظهر فيها أصلا بأكثر من شخصية.

محمد رمضان في "نسر الصعيد"

البداية مع مسلسل "نسر الصعيد" الذي يبدأ العرض خلال أيام مع انطلاق منافسات الدراما في شهر رمضان المبارك، وهو عمل يحمل الخلطة المعتادة التي ينجح بها محمد رمضان، ويتضمن قصة على الأغلب سوف تحقق شعبية وتهم القطاع الأكبر من جمهور النجم الشاب، وهو يظهر فيها بأكثر من شخصية وتدور أحداثه في صعيد مصر، ولكن الشخصية الأساسية هي زين الضابط الشهم المحبوب من أهل قريته.

ومن المتوقع أيضا أن يكون محمد رمضان نجم أكثر من إعلان رمضاني.

ومع نهاية حلقات مسلسل "نسر الصعيد" الثلاثين، يبدأ مباشرة جمهور السينما في مشاهدة محمد رمضان مجددا، حيث لن يكتفي رمضان بالظهور في فيلم واحد ضمن موسم عيد الفطر، بل المرجح أن الموسم سوف يشهد عرض فيلمين له دفعة واحدة، لينافس نجم "الأسطورة" نفسه ويراهن رهانا جديدا.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ثلاثة أفلام لمحمد رمضان في 2018

 الأول هو "الديزل" مع ياسمين صبري وهنا شيحة، وهو يعود فيه لعالم الأكشن والمطاردات وأيضا القصص الميلودرامية، ومن المتوقع أن يجذب العمل جمهور كبير حيث يعود محمد رمضان لنقطة تميزه الكبرى على شاشة الفن السابع.

الفيلم الثاني هو الجزء الثاني من "الكنز"، حيث انتهى محمد رمضان منذ فترة من تصوير مشاهده في العمل مع المخرج شريف عرفة، وهو بطولة كل من روبي، وهند صبري، ومحمد سعد، ويكتبه عبد الرحيم كمال.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

كذلك أعلن محمد رمضان عن استعداده لتصوير فيلم جديد مع المخرج طارق العريان، ليعرض أيضا خلال هذا العام.