فيديو حريق هائل يدمر ديكورات مسلسل "رحيم" لياسر جلال ونور

في الوقت الذي يصارع فيه النجم ياسر جلال الوقت من أجل إنجاز أكبر قدر من مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد "رحيم" فوجئ بخبر غير سار، حيث التهمت النيران الجزء الأكبر من ديكورات العمل الذي تشارك في بطولته النجمة اللبنانية نور.

حريق في كواليس مسلسل "رحيم"

وقد تم تداول فيديو للحريق الهائل الذي نتج عن ماس كهربائي على نطاق واسع وظهر فيه فريق المسلسل وهم يحاولون السيطرة على الحريق، ويطالبون بسرعة الاتصال بسيارات الإطفاء، وبحسب تصريحات منتج المسلسل ريمون مقار، فلم تكن هناك خسائر بشرية أو إصابات في صفوف العاملين.

ولكن مع ذلك فقد أكد أن الخسارة المادية كبيرة جدا، متمنيا أن يتم تعويضها، حيث على الأغلب سيتم بناء ديكورات بديلة، وبالطبع الأمر سيضاعف التكلفة المادية وكذلك سيتستغرق وقتا أطول في ظل اقتراب موعد عرض المسلسل مع حلول شهر رمضان 2018.

 

فيديو لحريق حدث بالامس في ديكور #رحيم بطولة الفنان #ياسر_جلال و الفنانة #نور بس الحمد لله مفيش اصابات بالغه ربنا يحفظ الجميع بسبب مأس كهربائي اشتعلت النيران في ديكورات مسلسل “رحيم” بطولة ياسر جلال ، والذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني لهذا العام ، وقد تسببت هذه النيران في تدمير جزء كبير من الديكور إلي جانب المقتنيات الخاصة بالاكسسوارت . وسرعان ما استعانت شركة “مجموعة فنون مصر”، المنتجة للعمل بسيارات مجهزة لإطفاء الحريق، والسيطرة عليه، بعد خسائر فادحة للديكورات الموجودة تقدر بملايين. وقال ريمون مقار منتج العمل : “الحمد لله تم السيطرة على الحريق، لكن بعد تدمير الديكور بالكامل، لكن نشكر الله على أن الخسائر كلها جاءت مادية، ولم يحدث أى إصابات بشرية، وأتمنى من الله أن يعوضنا خيراً بعد هده الخسائر، التى كبدت الشركة المنتجة أموالاً ضخمة”

A post shared by Yassergalalfansofficial (@yassergalalfansofficial) on

خسائر كبيرة للمنتج ريمون مقار

يذكر أن مسلسل رحيم تدور أحداثه حول رجل أعمال خارج عن القانون، يقع في غرام طبيبة نفسية، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق حول صراعاته مع خصومه، وكذلك صراعه مع نفسه حيث يتمنى الارتباط بالدكتورة داليا ولكن كونه مهددا بالسجن يجعله مترددا.

كواليس مسلسل "رحيم"

ويعتبر "رحيم" البطولة المطلقة الثانية لياسر جلال في التليفزيون بعد أن حقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "ظل الرئيس".