هل تنتظر رؤى الصبان طفلها الأول من حمود الفايز؟

أثارت الإعلامية رؤى الصبان الجدل مجددا حول حقيقة حملها، فرغم أنها تنشر صورها الحديثة بشكل مستمر ولا تبدو عليها علامات الحمل واضحة ـ على الأقل حتى الآن ـ ولكن أخر فيديو لها أثار التساؤلات مرة أخرى حول كونها تنتظر بالفعل طفلها الأول من زوجها الإعلامي حمود الفايز.

حقيقة حمل رؤى الصبان

ظهرت رؤى الصبان في فيديو لها مع زميلتها الإعلامية سهير القيسي، حيث كانت الأخيرة تبارك لها وتصفها بالعروس، وتقول لها :"منتظرين البيبي الحلو"، لتشكرها رؤى الصبان، دون أن توضح هل هل بالفعل حامل وسهير القيسي تبارك لها بناء على تلك المعلومة، أم كلام القيسي مجرد أمنية لصديقتها بأن تصبح أما قريبا؟

 

A post shared by فيتوا VETO (@veto_bh) on

وقد تداول محبو رؤى الصبان الفيديو بشكل مكثف معتبرين أن حديث سهير القيسي بمثابة تأكيد على حمل الإعلامية الشابة التي احتفلت بزفافها قبل شهرين ونصف تقريبا.

أغنية زفاف رؤى الصبان

وكانت رؤى الصبان قد تزوجت من المذيع حمود الفايز في حفل فخم في منتصف شهر فبراير من هذا العام، وقد نالت طلتها حينها إعجاب الجمهور.

وكانت رؤى الصبان قد أفرجت مؤخرا عن فيديو احترافي مميز لها من الزفاف، تضمن أغنية زفافها الرقيقة، واستعرضت خلاله فستانها الطويل المحتشم بشكل تفصيلي، حيث حملت الأغنية عنوان "طلة رؤى".