اسما شريف منير تثير جدلاً بصلة قرابتها مع نجلاء فتحي

نجلاء فتحي أثارت الجدل مجددا هذه المرة لكن بعد ظهور شبيهة لها بصورة على انستغرام برفقة خبيرة التجميل اسما شريف منير اثناء احتفال الاخيرة بعيد ميلاد طفلتها يوم امس بحضور طليقها.

ما صلة القرابة بين اسما منير ونجلاء فتحي؟

وللوهلة الاولى، ظن الكثير من المتابعين بأن السيدة التي ظهرت برفقة اسماء شريف منير هي النجمة نجلاء فتحي مستغربين صلة القرابة بينهما وتواجدها في الحفل، ورجح البعض بأن تكون حماتها لكن من المعروف ان النجمة القدير نجلاء فتحي ليس لديها الا ابنة وحيدة تدعى "ياسمين".

وبعد توالي التعليقات من الجمهور، اضطرت اسما شريف منير لحسم الامر قائلة ان السيدة التي تظهر فى الصورة، هي شقيقة الفنانة القديرة نجلاء فتحي، ووالدة زوجها السابق، اي انها جدة ابنتها "لارا".

واثير في الايام الماضية جدلا حول آخر ظهور لـ نجلاء فتحي التي بدت بملامح متقدمة في السن بصور مع زميلتها يسرا، وقامت الكاتبة الكويتية فجر السعيد بتوجيه انتقادات لـ نجلاء ونصحتها بعدم نشر صورها كي تبقى بصورة جميلة في ذاكرة الجمهور وفق رأيها.

يشار الى ان اسماء شريف منير فسخت خطوبتها في الفترة الماضية من الفنان الشاب محمود حجازي، وسبق لها وان خاضت تجربة زواج انجبت خلالها ابنتها الوحيدة "لارا".