صور: أحلام تخطف الأنظار بإطلالتها مجدداً وإليسا تبكي بحرقة بسبب حسن العطار في "ذا فويس"

مع اقتراب الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" من الانتهاء، اشتعلت أجواء البرنامج مع التصفيات الأخيرة، والتي وضعت المدربين في مأزق وحيرة كبيرة لاختيار موهبة واحدة فقط والاستغناء عن أحد المتسابقين مقابل صعود واحد فقط بتصويت الجمهور لكل فريق.

أحلام بإطلالة جديدة وإليسا تدافع عن ضعف أداء حسن العطار

وخطفت الفنانة أحلام الانظار مجدداً بإطلالتها الجديدة في العرض المباشر الرابع من "ّذا فويس"، بعد ان أثارت الجدل الاسبوع الماضي باطلالتها الغجرية، وظهرت في الحلقة الجديدة بتسريحة شعر مختلفة وبإطلالة باللون الأزرق، واستقبلت الفنانة هند البحرينية في حلقة هذا الأسبوع.

 وعلقت في بداية البرنامج عن سعادتها لانتهاء مرحلة اختيارات المدربين في هذه الحلقة، وهو ما كان يسبب لها توتراً وحيرة وكذلك يثير الجدل والانتقادات على السوشيال ميديا.

 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

ووقعت إليسا في موقف صعب في العرض المباشر الرابع بعد أداء المتسابق الكويتي حسن العطار لأغنية "ممنولك أنا"، والذي جاء ضعيفاً على غير المتوقع، ورفضت إليسا التعليق على أداءه وقالت إن هناك مشكلة في الصوت تسببت في ذلك الأمر وأكدت انه تعرض للظلم بسبب هذه المشكلة التي جعلت أداءه يأتي ضعيفاً.

 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

واضطرت إليسا إلى اختيار المتسابقة هالة مالكي بدلاً منه بسبب هذه الأمر وهو ما جعلها تصعد إلى المسرح وتعتذر منه وتحتضنه وبكت بحرقة أثناء توديعها له في البرنامج، وهو ما جعل الجمهور يتعاطف معها ومع المتسابق حسن العطار.