"شير تشات " يعيد ثلاثي " بيني وبينك " إلى "مسلسلات رمضان 2018"

يحاكي مسلسل " شير تشات " و المقرر عرضه ضمن "مسلسلات رمضان 2018" ، المسلسل الكوميدي الناجح " بيني و بينك " الذي قدمه " الثلاثي " راشد شمراني و فايز المالكي و حسن عسيري ، قبل نحو عشر سنوات على شاشة  MBC .

"شير تشات " ضمن "مسلسلات رمضان 2018"

يستعد النجوم الثلاثة المتميزين بموقعهم و مكانتهم الفنية في الدراما السعودية ، لعرض مشروع مسلسلهم الجديد " شير تشات "، و الذي جاء ضمن الأعمال التي وقعتها مؤخرا هيئة الإذاعة و التلفزيون لعقود الإنتاج لعدد من الأعمال المحلية ، مع عدد من المؤسسات و الشركات الوطنية ، و ذلك لعرضها خلال شهر رمضان المبارك و بعده.

و سيتم عرض المسلسل الاجتماعي الكوميدي " شير تشات " ضمن " مسلسلات رمضان  2018"، و هو من بطولة راشد شمراني و فايز المالكي و حسن عسيري ، و الفنانة هند محمد ، و بمشاركة نخبة من نجوم التواصل الاجتماعي ، و هو من إخراج عمر الديني ، و تأليف علاء حمزة.

مسلسل " شير تشات " : قضايا اجتماعية جديدة

يتضمن مسلسل " شير تشات " طرح حلقات درامية قصيرة عن المستجدات في المجتمع السعودي ، بقالب كوميدي ، من خلال عملٍ منفصل الحلقات ، بحيث تتحدث كل حلقة عن قضية اجتماعية مختلفة عن الأخرى ، فيما تدور أحداث العمل بشكل عام في إطار كوميدي حول عدد من القضايا الاجتماعية الجديدة بعد التحولات التي شهدتها السعودية مؤخراً ، من بينها الانفتاح الثقافي.