محمد هنيدي يرد الجميل لمخرج مسلسله المسجون بهذه الطريقة..فيديو

قبل ساعات قلية نشر النجم محمد هنيدي أول برمو رسمي لمسلسله الرمضاني "ارض النفاق"، حيث يظهر فيه بشخصية مسعود أبو السعد قليل الحظ الي يعيش في تعاسة دائمة. العمل سبق وتم تقديمه من قبل كفيلم ومسلسل للفنان الراحل فؤاد المهندس. الإعلان الترويجي لمسلسل محمد هنيدي أعجب الجمهور، ولكن كان هناك شيئا لافتا بعيدا عن تفاصيل المشاهد أثار الانتباه.. ما هو؟

سامح عبد العزيز في سباق رمضان رغم السجن!

المخرج سامح عبد العزيز الذي ترك المسلسل بعد أيام قليلة من بدء التصوير، قامت شركة الانتاج "العدل جروب" بوضع اسمه كمخرج رئيسي للعمل قبل مخرجه الحقيقي الذي يواصل التصوير حاليا "محمد جمال العدل".

ورغم أن سامح عبد العزيز "طليق النجمة روبي" لم يصور سوى ساعة واحدة فقط من المسلسل أي ما يعادل حلقتين، ثم تم تنفيذ حكم حبسه، وإيداعه السجن بتهمة تعاطي وحيازة المخدرات، حيث يقضي العقوبة حاليا لمدة ثلاث سنوات مقبلة، لكن وجدت أسرة العمل أنه يستحق أن يكون اسمه سابقا لأن المشروع من البداية كان له.

كواليس مسلسل :أرض النفاق"

طليق روبي يطلب مستحقاته المالية؟

على جانب آخر ترددت أنباء تفيد بطلب المخرج سامح عبد العزيز المسجون حاليا من منتج المسلسل جمال العدل، الحصول على مستحقاته المالية وإرسالها إلى طليقه الأولى وأم بناته، ولكن شركة الانتاج نفت أن يكون عبد العزيز قد طلب أمرا مثل هذا، مع التأكيد أن مستحقاته الكاملة تصل إليه وفق ما ينص عليه العقد المكتوب.