احدثهم "الرحلة 710"..مسلسلات تبدلت اسمائها لموسم دراما رمضان 2018

العد التنازلي لعرض مسلسلات دراما رمضان انطلق بسباق محموم بين صناع العمل لاكمال ما تبقى لهم من تصوير المشاهد الاخيرة، فيما حملت الايام الماضية تغييرات مفاجأة في اسم بعض الاعمال الدرامية لتنضم لقائمة المسلسلات التي تم استبدال اسمائها لهذا الموسم لأسباب متعددة.

تعرفوا معنا على قائمة المسلسلات الدرامية لموسم رمضان المقبل والتي تبدلت اسمائها لأسباب مختلفة:

تغيير إسم مسلسل "الرحلة 710"

قبل ايام ماضية، اعلن صناع عمل مسلسل "الرحلة 710" تغيير اسمه الى "الرحلة"، واقترح هذا التغيير مخرج العمل حسام علي، فيما تتواجد اسرة المسلسل حاليا في بيروت لتصوير باقي المشاهد المتبقية بما يعادل 240 ساعة تقريبا، وتجمع المشاهد باسل خياط وريهام عبد الغفور ووليد فواز وحنان مطاوع.

مسلسل "الرحلة"، قصة نور شيشكلي، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

"بني يوسف" استبدل بـ "لدينا اقوال اخرى"

واستقر صناع مسلسل "بني يوسف" على اسم "لدينا أقوال أخرى" بدلا عن الاسم الاول، وذلك بعدما اشاروا في بداية العمل بأنهم سيستبدلون اسم العمل لعدم قناعتهم باسم "بني يوسف".

 

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

"لدينا اقوال اخرى" من بطولة النجمة يسرا التي تجسد فيه شخصية مستشارة قانونية تتعرض لصدمات فى حياتها تبدأ بفقدان ابنها ثم تتورط فى جريمة قتل ، ويتم القبض عليها ، وتحاول خلال الأحداث إثبات براءتها من التهم المنسوبة إليها، ويشاركها البطولة نجلاء بدر، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، ومحمد شاهين، والعمل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

"ليالي اوجيني" بدل "اكاسيا"

وبعد ان أثار اسم مسلسل "اكاسيا" الجدل بسبب اسمه الغريب، قام صناعه باختيار اسم "ليالي اوجيني" له والمستمد من اسم امبراطورة فرنسية مقتبسة عن الرواية الاسبانية المأخوذ عنها العمل.

"ليالى أوجيني" بطولة كل من: ظافر العابدين ، أمينة خليل، إنتصار ، انجى المقدم، وهو العمل الاول الذي يجمع بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما بعدما تم الاستغناء عن ياسمين صبري.

"عزمي واشجان" بدل "وزة وبطة

النجمان حسن الرداد وايمي سمير غانم يجتمعان في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "عزمي وأشجان" بعدما كان العمل يحمل اسم " "وزة وبطة"، وهو من إخراج إسلام خيري، وتأليف أحمد محيي، ويشارك فيه ملك قورة، محمود الليثي، بدرية طلبة ومحمد ثروت.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

مسلسل "نسر الصعيد"

ومع بداية كتابة السيناريو له، تم تغيير اسم مسلسل "زين" ليحمل اسم "نسر الصعيد" ليكون ملائما اكثر مع احداث العمل الذي يلعب بطولته النجم محمد رمضان بشخصية "زين" والذي يلعب دور ضابط شهم في منطقته ليتنقل بعدها الى محاربة الارهاب.

مسلسل "الهيبة العودة"

صناع العمل الدرامي "الهيية" ارتأووا ان يميزوا الجزء الثاني منه بإضافة كلمة "العودة" بعد انطلاق تصوير المشاهد الاولى فيه قبل نحو شهرين، ليصبح اسم المسلسل "الهيبة العودة"، وهو من بطولة تيم حسن ونيكول سابا وعبدو شاهين واوس مخللاتي ومنى واصف.