الجمهور يشن هجوما على فجر السعيد بعد انتقادها لـ نجلاء فتحي

شن الجمهور هجوما على الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي وجهت انتقادات قاسية لم تخلو من التجريح بحق الفنانة نجلاء فتحي مطالبة اياها بعدم نشر صورها الحديثة وهي بعمر متقدم وقارنتها بصور زميلاتها متل ميرفت امين ناصحة اياها بأن تستخدم اسرارهم لاسترجاع جمالها وشبابها.

فجر السعيد تنتقد ملامح نجلاء فتحي

وفي التفاصيل، فإن الاعلامية الكويتية فجر السعيد نشرت عبر حسابها على الفيسبوك  أحدث صورة للنجمة القديرة نجلاء فتحي برفقة النجمة يسرا من كواليس تصوير مسلسل "لدينا اقوال اخرى"، وبدت  نجلاء بالصورة بملامح مرهقة ومتغيرة عن السابق بسبب رحلة علاجها الطويلة من مرض الصدفية.

وارفقت الاعلامية الكويتية فجر السعيد صورة نجلاء بتدوينة صادمة انتقدت فيها ملامح نجلاء فتحي بشكل جارح بدون أي مراعاة لظروف الحالة الصحية للنجمة المصرية والتي مرت بها في السنوات الاخيرة، وكتبت قائلة :"عزيزتي نجلاء فتحي ... أسطورة الجمال في السبعينيات نصيحة من القلب بلاش تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة".

جمهور نجلاء فتحي يردوا على فجر السعيد

ووجهت فجر السعيد نصيحة للنجمة نجلاء طالبة منها ان تلجأ بشكل غير مباشر الى حقن البوتوكس وعمليات التجميل فتابعت في رسالتها :" أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميلة جدًا .. نادية الجندي مازالت جميلة.. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصورة معك لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي ... من قلب محبة عاشت سنوات على أفلامك لا أريد ان أراكِ بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق".

جمهور النجمة الجميلة اعترضوا بشكل واسع على كلام الاعلامية فجر السعيد، وشنوا عليها حملة هجوم مستغربين ان تصدر هذه الكلمات والانتقادات منها بحق نجمة لها قيمتها الفنية الكبيرة، مؤكدين انهم يحبون نجمتهم بأي شكل كان خصوصا وانها متصالحة مع عمرها ولم تلجأ الى حقن البوتوكس كغيرها، واتهموها بالاساءة لنجمتهم وعدم عدم تقدير لسنّها ووضعها الصحي الذي قاست فيه ظروف صعبة بعد رحلة علاج شاقة من مرض الصدفية.

كما ذكر الجمهور فجر السعيد بصورها القديمة قبل عمليات التجميل ودعوها بان تلقي عليها نظرة قبل ان توجه الانتقادات لغيرها.