تطورات الحالة الصحية لـ 4 فنانين نقلوا للمستشفى في اليومين الماضيين

تعرض 4 فنانين في اليومين الفائتين الى ازمات صحية نقلوا على اثرها الى المستشفيات واحدثهم الممثل القدير محمود الجندي الذي لم يستطع اكمال العرض المسرحي "اضحك لما تموت" يوم امس، ما اضطر القائمين على العمل الى ايقاف العرض مؤقتا الى حين تعافي الاخيرة.

فما هي آخر تطورات الحالية الصحية لـ4 فنانين نقلوا في الساعات الماضية للمستشفى؟

محمود الجندي يتعرض لنكسة صحية

اقلق النجم محمود الجندي جمهوره بعدما أعلن المسرح القومي عن إيقاف عروض مسرحية "اضحك لما تموت" يوم امس بسبب تعرض النجم لانتكاسة صحية طارئة ادخل اثرها الى المستشفى.

وذكرت المعلومات ان محمود الجندي شعر بآلام شديدة في المعدة اثناء عرض المسرحية، وسرعان ما اخضعه الفريق الطبي لفحوصات شاملة، وطلب منه ان يستريح في المنزل وتناول الادوية اللازمة وان ولا يعود لمزوالة نشاطه الفني حتى يتمائل للشفاء بأمر من الاطباء.

شيماء سيف في المستشفى

من جهتها، اصيبت الفنانة شيماء سيف بأزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل "بالحجم العائلي"، فتم نقلها الى إحدى المستشفيات القريبة من موقع التصوير في "مرسي علم"، بعدما لم تستطع مواصلة تصوير مشاهدها في المسلسل.

شيماء سيف

وأصيبت شيماء سيف بحالة من ضيق التنفس والإجهاد بسبب ضغوطات التصوير، ونصحها الاطباء بالراحة ليومين على الاقل لاستكمال تصوير مشاهد عملها.

"بالحجم العائلي" بطولة الفنان يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندى موسى، شيماء سيف، أحمد مجدي، لطيفة فهمي، عمرو حسن يوسف وآخرين، من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

هند البلوشي تطمئن جمهورها

اما الفنانة الكويتية هند البلوشي فطمأنت جمهورها عبر حسابها على "سناب شات" عن تحسن حالتها الصحية وخروجها من المستشفى بعد اصابتها بحالة إعياء وإرهاق شديد.

 

هند البلوشي تشارك في بطولة مسلسل "روتين" المقرر عرضه في دراما رمضان 2018، بمشاركة إلهام الفضالة وخالد أمين ومحمد المنصور وشيماء علي وغدير السبتي وأحمد إيراج ومها محمد واخرين، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.

صلاح عبدالله يطلب دعاء الجمهور له

وبسبب ضغوطات العمل ايضا، لم يسلم الفنان صلاح عبدالله من الاصابة بأزمة صحية اثناء تصوير احد اعماله، لكنه سارع الى طمأنة كل محبيه عن حالته الصحية وشرح لهم ما تعرض له من خلال تغريدة عبر تويتر.

وقال:" من قلب قلبى بشكركم وبطمنكم إني أحسن كتير إمبارح رحت الصبح أصور في مستشفى وهمه بيصوروا المشهد جابوا دكتور بجد يقيسلي الضغط وبدأت المشكلة وكانوا عايزين يحجزوني بس كلمت الدكاترة اللي متابعيني وتم اتخاذ اللازم وفضلت أشتغل لحد٢صباحاً عشان ظروف العمل الصعبة ويمكن دا تعبني أكتر".

وأضاف " وفضلت أشتغل لحد٢صباحاً عشان ظروف العمل الصعبة ويمكن دا تعبني أكتر بس كله تمام الحمدلله ولإني بحبكم فضفضتلكم بجد بشكركم وبحبكم وبطمنكم لِسَّه في العمر بقية عشان أبعت لحبايبي تحية أتفسحولي وإتفسخولي ورنجلولي وبألف هنا وشفا كلولي وإدعولي".