صورة: كارمن سليمان ومصطفى جاد يحتفلان بذكرى زواجهما الأولى بهذه الطريقة الرومانسية!

احتفلت الفنانة كارمن سليمان بعيد زواجها الأول من الملحن مصطفى جاد اليوم في دبي، بطريقة خاصة، وتبادلا على مواقع التواصل الاجتماعي الرسائل الرومانسية بعد احتفالهما بهذه المناسبة بعشاء خاص.

 

A post shared by Mostafa Gad (@mostafagadofficial) on

كارمن سليمان تتبادل الرسائل الرومانسية مع زوجها في عيد زواجهما الأول

ونشر الملحن مصطفى جاد صورة مع كارمن سليمان لحظة احتفالهما بعيد زواجهما الأول بعشاء خاص أثناء تواجدهما في دبي، ووجه رسالة إليها قائلاً:" ربنا يخليكي ليا و ميحرمنيش من حبك و ضحكتك اللي بتهون عليا كل حاجة..بحبك".

وردت كارمن سليمان على رسالة زوجها سريعاً، ونشرت صورة أخرى من احتفالها معه بذكرى زواجها وعلقت عليها برسالة رومانسية قالت فيها:" كل سنة و انت معانا يا حياتي و دايماً سندنا و فرحنا و أمانا .. و الضحكة اللي بتشوفها مني دي انت السبب فيها .. ربنا يخليك ليا انا و زين يا غالي.. عيد جوازنا الاول ٤/٤/٢٠١٧.

 

A post shared by Mostafa Gad (@mostafagadofficial) on

وكانت كارمن سليمان قد أعلنت خطبتها لمصطفى جاد في نهاية 2016 قبل عقد القران واقامة حفل زفاف ضخم في إبريل الماضي، واثمرت زيجتهما في عام بانجاب ابنهما "زين" منذ 3 شهور.

وتتواجد كارمن سليمان في الامارات بعد مشاركتها في احتفالات نادي الفجيرة، واحيت حفلاً برفقة عدد من النجوم مثل ديانا حداد وتامر حسني وغيرهم، وذلك بعد ان طرحت في الفترة الاخيرة أغنيتها الخليجية "يا صاح"، وفيديو كليب "حاسة بسعادة" والتي احتفلت بها بعيد الام وابنها زين.