صورة: غادة عادل تتوقف عن تقديم برنامجها وتعود بتغييرات جذرية.. وهذه تفاصيل خطتها الجديدة

تعيش الفنانة غادة عادل مرحلة جديدة في حياتها الفنية في الفترة الحالية، ويبدو انها اعتمدت خطة جديدة لاستعادة نجوميتها وشبابها في الفترة المقبلة، والتي بدت واضحة في إختياراتها واطلالاتها الجديدة والأخيرة.

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

غادة عادل تعود بتغييرات جذرية في اختياراتها وإطلالاتها.. ماذا عن طلاقها؟

وفاجأت غادة عادل جمهورها بنشر صورة جديدة تداولها رواد مواقع التواصل بسبب التغيرات الملحوظة في إطلالات وشكل غادة عادل، واستعادتها شبابها مؤخراً بسبب جرأتها وتغيراتها، ولم يمنع ذلك من تعرضها لسخرية أيضاً بسبب غرابة بعض أزيائها في الصور.

ومن ضمن التغيرات الجذرية التي تعتمدها غادة عادل حالياً، هو اتخاذها قرار بالابتعاد عن الدراما الرمضانية، عبر بيان صحفي منها، قالت فيه إنها قررت الغياب بسبب ضعف الأعمال المعروضة عليها وذلك بعد فترة من التكهنات والحديث عن أعمالها الدرامية الجديدة، بعد مشاركتها في مسلسل "عفاريت عدلي علام" العام الماضي مع عادل إمام.

وكشفت مصادر إن غادة عادل تخطط للعودة للسينما بقوة خلال الفترة المقبلة، واستعادة بريقها السينمائي بعد فترة من الغياب، وتعود للتعاون مع كريم عبد العزيز بعد أكثر من 14 عاماً على فيلمهما الشهير "الباشا تلميذ" في فيلم "نادي الرجال السري" والذي تشارك به منة شلبي أيضاً ومن إخراج خالد مرعي.

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

وأضافت المصادر إن غادة عادل تنتظر توقف برنامجها "تعشبشاي" خلال هذا الشهر، وانتهاء موسمه الأول بعرض آخر حلقاته في نهاية الشهر، ولم تستقر غادة على تقديم موسم جديد منه خاصة انها تعتبرها تجربة مرهقة تسببت في ابتعادها عن السينما والدراما في هذا العام، بجانب الأزمات المتلاحقة التي عاشتها في البرنامج مع زوجها مجدي الهواري.

وبسبب هذه التغيرات الملحوظة في اسلوب واختيارات غادة عادل مؤخراً، رجح البعض انها تعيش مرحلة جديدة في حياتها بعد انفصالها سراً من زوجها، وهو الخبر الذي توقف الطرفان عن نفيه مؤخراً مع تزايد الحديث عنه، بالإضافة الى انقطاع التواصل بينهما على مواقع التواصل في المناسبات الأخيرة.