بالفيديو: بلقيس تتعرض للهجوم بسبب "الفيلر" في وجهها..فكيف ردت؟

تعرضت الفنانة اليمنية بلقيس للكثير من الانتقادات بعد اتهام الجمهور لها باستخدامها حقن "الفيلر" و"البوتوكوس" لوجهها الذي بدا في الايام الماضية منتفخاً، الا انها سارعت في بث مباشر عبر حسابها على سناب شات للرد على تساؤلاتهم وتوضيح سر انتفاخ ملامحها.

سر انتفاخ وجه بلقيس

وقالت الفنانة بلقيس التي تنتظر ولادة طفلها بهذا الشهر، ان "قطعة الخبز أو فطر الخميرة (تقصد بها وجهها المنتفخ)، سببه هو احتباس السوائل بسبب الحمل، فلا أحد يقول إنني وضعت فيلر".

وتابعت ردها بشكل عفوي وهي تمازح متابعيها قائلة: "أي طبيب يضع إبرة في وجه امرأة حامل فهو جزار.. ممنوع لأي حامل تصبغ شعرها أو تضع فيلر وأي طبيب لا يتحمل المسؤولية.. وبالتالي أنا لا أضع أي شيء في وجهي".

كما ردت على احد الاسئلة بخصوص تناولها فيتامينات الحمل، وقالت: "أنا أتناول فيتامينات حمض الفوليك والحديد.. أربع حبوب يومياً، ولكن النوع الذي وصفه لي الطبيب غير متوافر بالأسواق العربية واشتريه من لندن".

بلقيس تنتظر مولوداً صبياً

بلقيس بدأت بدأت العدّ العكسي لموعد ولادتها المتوقع قبل نهاية شهر ابريل الجاري بعدما كانت قد أعلنت خلال الأيام الماضية توقفها عن الغناء بسبب إجازة الامومة، على أن تعود إلى مزاولة نشاطها بعد الموسم الرمضاني.

حمل بلقيس

وكشفت الفنانة اليمنية اخيرا جنس مولودها لبرنامج "تراندنغ" واشارت الى انها حامل بصبي وأنها إختارت لمولودها إسم تركي، وهو الاسم الذي كان يرغبه زوجها قبل فترة حملها.

وعرض البرنامج قطعة من الملابس الخاصة بالمولود مطبوع عليها تركي بن سلطان، وستيم اعتماد هذا اللوغو على كل ملابس الطفل.