تعرفوا على القائمة الأولية للمسلسلات الخليجية في موسم رمضان 2018

المسلسلات الخليجية لرمضان 2018 تحضر على ساحة الماراتون الدرامي المقبل بقوة من خلال مشاركة ألمع نجوم دراما الخليج فيها وبينهم كل من النجوم: حياة الفهد، عبدالله السدحان، ناصر القصبي، هيفاء حسين، هيا عبد السلام، والهام الفضالة وغيرهم.

تعرفوا على القائمة الاولية للمسلسلات الخليجية المقرر عرضها مع السباق الرمضاني 2018:

"حصة قلم" لـ حياة فهد

النجمة الكويتية حياة فهد اعلنت اليوم عبر حسابها على انستغرام عن الانتهاء من تصوير مسلسل "مع حصة قلم" ونشرت صورة لها مع فريق العمل ووجهت شكر لكل طاقم المسلسل متمنية التوفيق لهم في موسم رمضان 2018.

مسلسل "حصة قلم" بطولة الفنانة حياة الفهد التي تجسد دور امرأة تنسى ما يدور حولها من الأحداث اليومية ودائما ما تذهب الى اي مكان بحوزتها ورقة وقلم لتدون كل ما يدور حولها، ويشارك بالبطولة كل من الفنان حسين المهدي، باسم عبد الأمير، ياسة، مشاري البلام، و محمد جابر.

"الخطايا العشر" لـ هيفاء حسين

وبعد تراجعها عن اعتزالها، تقتحم الممثلة ​هيفاء حسين موسم رمضان 2018​ بمسلسلها الجديد "​الخطايا العشر​" الذي يضمّ مجموعة كبيرة من الممثلين ابرزهم ​عبد المحسن النمر​، عبد الله بوشهري، ريم أرحمة، نور، روان مهدي، وسعود بوشهري، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة، وهو من تأليف حسين المهدي.

"العاصوف" لـ ناصر القصبي

النجم الكوميدي السعودي ناصر القصبي يتواجد في دراما رمضان 2018 من خلال مسلسل "العاصوف" وهو عبارة عن دراما تراجيدية. والعمل من كتابة عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح ويشارك فيه كل من عبد الإله السناني، وعبد العزيز السكيرين وغيرهم.

عطر الروح" لـ هدى حسين

الفنانة هدى حسين تطل على جمهورها في رمضان 2018 من خلال مسلسل "عطر الروح" الذي سيعرض على قناة "سما دبي" ويشارك فيه أوس الشطي، حسين المنصور، عبير أحمد وغيرهم، والعمل من كتابة علاء حمزة وإخراج محمد القفاص.

مسلسل "بدون فلتر"

ويخوض النجم عبدالله السدحان المنافسة الدرامية في رمضان 2018 عبر مسلسل "بدون فلتر" ويُشاركه فيه يوسف الجراح وسعد الخضر وإبراهيم الحساوي وعبدالله السناني، والكويتيين سعد الفراج وحسن البلام، وفاطمة الحوسني، ونيرمين محسن، وأميرة محمد.

"بدون فلتر" يشارك في كتابته 12 كاتباً، ويتناول قضايا اجتماعية ساخنة.

"الخافي أعظم" لـ هيا عبد السلام

ومن الأعمال الخليجية التي تتضم لموسم رمضان 2018، مسلسل "الخافي أعظم" الذي تلعب فيه الفنانة هيا عبد السلام دور البطولة، ويشاركها فيه كل من: ليلى عبدالله، عبدالله الباروني، مرام، علي كاكولي، أحمد العوضي، روان العلي، ناصر الدوسري، والراحل الفنان عبد الله الباروني.

مسلسل "روتين"

ويقتحم مسلسل "روتين" ماراتون دراما رمضان 2018، وهو من بطولة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، وتأليف علي الدوحان وإخراج عيسى ذياب.

"شير تشات" لـ فايز المالكي

الفنان فايز المالكي يشارك في سباق دراما رمضان 2018 بمسلسل "شير تشات"، وهو عبارة عن حلقات درامية قصيرة، تتحدث عن مستجدات المجتمع السعودي بشكل كوميدي، ويشاركه في البطولة راشد الشمراني وحسن عسيري.

مسلسل "عوض في ورطة"

ويجتمع النجمان حبيب الحبيب وأسعد الزهراني في مسلسل "عوض في ورطة"، وهو من إخراج أوس الشرقي وتأليف خلف الحربي وبمشاركة الممثل بشير غنيم، والفنانة شمس.