فيديو: ملخص مواجهة "ذا فويس" الأخيرة.. إليسا تتخلى عن فتاها الوسيم وأحلام تفرق زوجي البرنامج!

انتهت حلقة المواجهة الثالثة والأخيرة في "ذا فويس"، وبدأت أولى لحظات الترقب للعروض المباشرة بداية من الأسبوع المقبل، وشهدت حلقة الليلة عروضاً تنافسية ساخنة وكذلك لحظات صعبة للمدربين في اتخاذ القرارات الحاسمة.

أبرز عروض المتسابقين في الحلقة الأخيرة من المواجهة

وبدأت الحلقة بتنافس فريق أحلام من خلال علي رشيد وعبدالله المفرج في أغنية "مذهلة" للفنان محمد عبده، وهي المواجهة التي جعلت أحلام تبكي تأثراً لاختيارها المفرج واستبعاد علي رشيد، والذي تنافس على خطفه المدربون قبل ان ينضم إلى فريق محمد حماقي.

وتنافس قؤاد القريتلي مع سالي منصور من فريق أحلام أيضاً في نهاية مواجهات فريقها، لتختار فؤاد القريتلي للاستمرار في العروض المباشرة.

وانتقلت المنافسة إلى فريق محمد حماقي، وأولها بين الثلاثي حسين بن حاج وسير عابدين ولطيفة بوغرة في أغنية "يا غالي" لفريق "جيتارا"، والتي حسمها بن حاج لصالحه رغم الاشادات من باقي المدربين بأداء المتسابقة السودانية سير عابدين.

 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

ومن حماقي إلى إلبسا، والتي اتخذت قراراً صعباً بتخليها عن فتاها الوسيم في الفريق محمد علي، والذي اشتهر بمغازلتها له في أول حلقات البرنامج، بعد منافسته لإلين مصري وربيع الحجار والذي حسم المواجهة في النهاية.

واشتعلت المنافسة في فريق إليسا بمواجهة جيانا غنطوس وصفاء سعد في أغنية "قال إيه بيسألوني" لوردة، وبعد أداء قوي منهما على المسرح، اختارت إليسا جيانا وخطف عاصي الحلاني صفاء سعد للاستمرار معه.

وفي فريق عاصي الحلاني، أشعل الثلاثي ريتا كاميليوس وشربل واولغا القاضي المسرح بادائهم الساحر، واختار عاصي في النهاية ريتا للاستمرار ووضع الزوجين في موقف صعب بعد اختيار أحلام لأولغا فقط للاستمرار معها، وتفرقتها عن زوجها شربل الذي كون معها ثنائياً استثنائياً في هذا الموسم من البرنامج.

وواصل فريق عاصي الحلاني منافساته الساخنة بمواجهة أخيرة بين بتول بني وبشار الجواد في أغنية "عاللي جرى"، مما تسبب في حيرة شديدة لعاصي اضطر الى طلب دعم زملاءه في البرنامج قبل ان يختار بتول للاستمرار في العروض المباشرة.