صور: تامر حسني وشيرين يلتقيان مجدداً لهذا السبب.. ثنائيتهما مستمرة في 2018

 بعد 16 عاماً من شهرتهما وانطلاقتهما معاً باسم "تامر وشيرين"، عاد تامر حسني وشيرين عبد الوهاب بنجوميتهما الجديدة في 2018 للتجهيز لعدة أعمال جديدة معاً، وهي الخطة الجديدة التي بدأت اعتمادها الثنائي مع بداية العام الجديد.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

هل أزمة شيرين السبب في عودتها إلى تامر حسني؟

وأثارت عودة شيرين عبد الوهاب إلى العمل مع تامر حسني مؤخراً التساؤلات حول سبب هذا التعاون المفاجيء والمستمر في أكثر من مجال، وتردد ان أزماتها الأخيرة مثل خلافها مع عمرو دياب وأزمة مياه النيل جعلت شيرين تستعين بتامر حسني مجدداً لتفادي الأزمات والهجوم الشعبي عليها، بالإضافة الى تغيير طريقة أعمالها باستبعاد مدير أعمالها وعودتها إلى صديقها القديم أيضاً حسام حبيب.

وتداول الجمهور اليوم صوراً جديدة من لقاء تامر حسني وشيرين عبد الوهاب أثناء تجهيزها لعمل جديد، والذي لم تتضح معالمه بعد، إلا ان شيرين أكدت انه فيلم سينمائي جديد يجمعها بتامر حسني لأول مرة، وهو ما أشار إليه تامر حسني في تعليقه على الصورة بانها استعداداً لعمل قوي يجمعهما قريباً.

وقالت مصادر إن عودة ثنائية "تامر وشيرين" مستمرة طوال عام 2018، ولن تتوقف على فيلمها الجديد، ومن المتوقع ان يشهد الفيلم عدة أغاني بصوتهما للمرة الأولى منذ صعودهما الفني، بالإضافة إلى سلسلة حفلات جديدة بعد حفلاتهما في السويد معاً مؤخراً، ويسعى الإثنان للمنافسة بفيلمهما الجديد في موسم عيد الأضحى المقبل.