شاهدوا احدث ظهور لـ4 نجمات من الزمن الجميل والتغييرات الطارئة على ملامحهن

خطفت عددا من نجمات الزمن الجميل الاضواء هذا الاسبوع باخبارهن واحدث صورهن، وابرزهن الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز التي ظهرت في حفل التكريم الخاص بمحبي الموسيقار فريد الأطرش الخاصة بمناسبة عيد الأم، فكانت حديث الجمهور بملامحها وبشرتها المشدودة على الرغم من تجاوزها سن الـ82 عاما.

لبنى عبد العزيز في احدث ظهور لها

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي احدث صور للنجمة لبنى عبد العزيز في احتفالية عيد الام الاخيرة بعدما اشادوا بجمالها بهذا السن ومحافظتها على بشرة مشدودة بمنأى عن التجاعيد البارزة، فبدت اصغر من عمرها الحقيقي بسنوات كثيرة.

لبنى عبد العزيز

أول ظهور لنورا بعد أزمتها الصحية

الفنانة المعتزلة نورا  والتي أقلقت الجمهور عليها قبل شهرين تقريبا بعد تعرضها لوعكة صحية اضطرت على إثرها إلى السفر إلى العاصمة الإنجليزية لندن للعلاج، ظهرت قبل ايام  في حفل عيد الأم الذي نظمه المقربون منها وعلى رأسهم شقيقتها الفنانة بوسي، وبدت نورا بملامح وجه مشرقة وبصحة جيدة رغم جلوسها على الكرسي.

نجلاء فتحي و"سلفي" مع زوجها

النجمة القديرة نجلاء فتحي نفت شائعات تدهور صحتها، وقامت بتسريب صورة حديثة لها برفقة زوجها الاعلامي حمدي قنديل للاثبات للجميع بانها بخير وبأفضل حالاتها الصحية.

نجلاء فتحي 2018

وبدت نجلاء فتحي في الصورة بملامح جميلة وبشرة غير مترهلة رغم بلوغها من العمر 69 عاما، وتغزل الجمهور بجمالها وابتسامتها المبهجة.

نادية لطفي تستقبل خالد النبوي

كما ظهرت هذا الاسبوع الفنانة القديرة نادية لطفي بصورة من منزلها خلال استقبالها الممثل المصري خالد النبوي الذي قام بمعايدتها في مناسبة عيد الام، ونشر صورته الى جانبها عبر انستغرام وارفقها بمعايدة جاء فيها :" في زيارة الأسطوره ناديه لطفي كل_عام_وامهاتنا_بخير".

ناديا لطفي 2018

نادية لطفي بدت بصحة جيدة وبإطلالة مبتهجة من داخل منزلها.