فيديو: أصالة تدعو جمهورها للتفاؤل في أغنيتها الجديدة.. ورسالة خاصة إلى ابنها

بدون سابق إنذار أو دعاية، فاجأت الفنانة أصالة نصري جمهورها بطرح أحدث أغانيها "إفصل" على تطبيق "أنغامي"، والتي تدعو فيها جمهورها للأمل والتفاؤل بمناسبة موسم الربيع.

أصالة تطرح أحدث أغانيها "إفصل"

وفوجي جمهور أصالة بطرحها أغنية جديدة بعد فترة قليلة من طرح ألبومها "مهتمة بالتفاصيل"، وذلك عبر تطبيق "انغامي"، وهي أغنية "إفصل" والتي كان من المقرر ان تطرحها أصالة ضمن الألبوم قبل ان تقرر طرحها منفردة في موسم الربيع ومن المتوقع ان تطرحها كفيديو كليب خلال الفترة المقبلة،وحرصت أصالة على استغلال الأغنية لتوجيه دعوة للامل والتفاؤل وتخطي الاحزان عبر كلمات الشاعر أمير طعيمة.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

ووجهت أصالة رسالة خاصة إلى ابنها خالد الذهبي، من طليقها أيمن الذهبي، بمناسبة تعاقده على المشاركة في فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد عادل إمام، بعد استبعاد ياسين ابن احمد السقا وقالت في رسالة له عبر انستقرام:" لودي جمع صفات الجمال والطيبه والّلطف والإنسانيّه كلّها بتكوينه الرائع الحبيب... لودي إبني وهوّه عمري وكمان مصدر سعادتي وافتخاري".

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

ويذكر ان أصالة لم تعلن أنشطتها الفنية لهذا العام، بعد صدور آخر ألبوماتها "مهتمة بالتفاصيل" في أغسطس الماضي وتحقيقه نجاحاً كبيراً، ومشاركتها في حفل "فبراير الكويت"، قبل ان تطرح أغنيتها الجديدة المتوقع ان تطرحها مجدداً كفيديو كليب الشهر المقبل بمناسبة موسم الربيع.