فيديو: المنافسة تشتعل في نهاية مرحلة الصوت بـ"ذا فويس" وعاصي الحلاني يعتزل الغناء بسبب متسابق!

انتهت مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" باختيار المدربين الأربعة عاصي الحلاني ومحمد حماقي واحلام وإليسا أصوات فرقهم المتنافسة في مرحلة المواجهة واشتعلت المنافسة مبكراً بنهاية المرحلة الأولى من البرنامج.

إكتمال فرق المدربين في "ذا فويس" في الحلقة الخامسة من البرنامج

وشهدت الحلقة عدة مواقف صعبة ومحيرة للمدربين بسبب المرحلة الأخيرة من "الصوت وبس" وتبقي مقاعد قليلة في فرقهم لضم أصوات جديدة قبل المنافسة في مرحلة "المواجهة"، وهو ما تسبب في خروج أكثر من متسابق بسبب اكتمال المقاعد وهو ما أحزن الجمهور والمدربين أيضاً مثل المتسابقة السعودية سارة العبدالله وغيرها.

ومن اللحظات المشتعلة في الحلقة تنافس المدربين على ضم المتسابق الكويتي حسن العطار والذي قدم أغنيتين باللهجة الخليجية واللغة الانجليزية ليبهر الجميع بادائه، ويدفع عاصي الحلاني للتهديد بالاعتزال في حال عدم انضمامه لفريقه في حين وعدته أحلام بالسفر معها لحصور حفلتها القادمة بأمريكا قبل ان تفوز به إليسا بعد ان وعدته بحضور جميع حفلات المدربين مجاناً.

وكان عاصي الحلاني اول المدربين اكمالاً لفريقه بعد ان تبقى له مقعد واحد فقط استطاع ان يحسمه لصالح المتسابق اللبناني بشار الجواد، قبل ان يتم بقية المدربين عدد أصوات فرقهم إلى 12 صوت، واختتمت احلام الحلقة الخامسة بضمها المتسابقة السورية نيرمين وهبة بعد ان استدارت لها بمفردها من أجل المقعد الأخيرة في فريقها.