شيرين عبد الوهاب تسقط على مسرح القرية العالمية أمام الجمهور..بالفيديو

حفل شيرين عبد الوهاب بالقرية العالمية في مدينة الإماراتية الذي أقيم مساء أمس ـ الجمعة ـ كان ناجحا بكل المقاييس، والتزمت فيه شيرين عبد الوهاب بعدم الادلاء بأية تصريحات غريبة تجلب لها الهجوم، وركزت في الغناء، كما نالت طلتها أيضا إعجاب الجمهور، ولكن على ما يبدو أن المتابعين تركوا كل هذا وركزوا في سقوطها أثناء اندماجها في الرقص.

شيرين عبد الوهاب تسقط أرضا أثناء الرقص

حيث أن شيرين عبد الوهاب كانت مندمجة مع عزف فريقتها الموسيقية، وتتمايل على الإيقاع، ثم التفت لتسقط أرضا في موقف لا تحسد عليه، وهو المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

من جهتها عبرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها باستقبال الجمهور لها في الحفل، مؤكدة أنها تمتعت بشدة أثناء الغناء، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع أنستجرام :"اتبسطت في الحفلة دي أكتر ما إنتم اتبسطتوا! شكراً دبي ونتقابل تاني قريب".

شيرين عبد الوهاب تكشف عن قصة حبها مع حسام حبيب؟

كما كشفت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية مؤخرا، أن ما قيل عن زواجها من الملحن والمطرب المصري حساب حبيب كلام غير صحيح، لافتة إلى ان العلاقة بينهما لازالت مجرد صداقة وارتياح وتوافق متبادل، ولكنها حت الآن لم تتطور إلى حب.

وهو الكلام الذي أثار بدوره الجدل حول كونها تمهد لإعلان ارتباطها به رسميا، فكل هذه المشاعر والصفات تشير إلى أنها تعيش معه قصة حب على الأرجح ولكنها ترفض التأكيد.