فيديو وصور: اللحظات الأولى لسعد لمجرد في المغرب بعد عودته وهذه تفاصيل زيارته

عاد أخيراً سعد لمجرد إلى المغرب بعد عام ونصف قضاها في باريس إجبارياً على ذمة قضية الاغتصاب الشهيرة، في مفاجأة كبيرة لجمهوره والذي فوجيء بتداول صوره في المغرب اليوم بعد ان اعلن عن هذه الزيارة منذ يومين.

سعد لمجرد

سعد لمجرد يكشف تفاصيل كليبه الجديد ويلتقي أصدقائه بالمغرب

وتداول جمهور سعد لمجرد صوراً له في مطار محمد الخامس بالمغرب في لحظة وصوله، وكذلك صوراً تجمعه بعدد كبير من أصدقائه وأقاربه الذين اتوا لاستقباله والتواجد معه في لحظاته الأولى بالمغرب بعد فترة طويلة من الغياب، كما تداولوا فيديو من كواليس فيديو كليب أغنيته الجديدة "غزالي غزالي".

وطلب سعد لمجرد من جمهوره عدم تنظيم أي احتفال له أو أي فاعلية خاصة بتواجده في المغرب حتى لا تؤثر على سير قضيته، وفضل السفر سراً صباح اليوم في زيارة ستمتد لاسبوعاً واحداً فقط، سيطلق فيها غداً أغنيته الجديدة "غزالي غزالي" بالإضافة الى فيديو كليب يضع لمساته النهائية عليه في المغرب قبل العودة إلى باريس لاستكمال إجراءات المحاكمة.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وعلق قانونين على زيارة سعد لمجرد الأخيرة للمغرب والسماح له بالسفر على انها تقدم كبير في قضيته ودليل على اقتراب اعلان برائته، والتي أصبحت مسألة وقت فقط، خاصة بعد الإفراج المؤقت عنه وإزاله السوار الإلكتروني قبل السماح له بالسفر ومباشرة أعماله وتعاقداته الفنية الجديدة.