الموت يفجع راغب علامة..ورسالة مؤثرة حزنا عل مُربي الأجيال!

الفنان راغب علامة فجع مؤخرا بوفاة أحد أقاربه، حيث نشر النجم الكبير نعيا مؤثرا قبل قليل عبر صفحاته بالسوشيال ميديا، لافتا إلى أن الراحل كان شخصية عزيزة جدا عليه، وكان له دورا مؤثرا بالمجتمع، حيث كان يعمل في السلك التعليمي على ما يبدو.

وفاة صهر راغب علامة

راغب علامة فقد زوج اخته الكبرى، حيث تزامنت الوفاة مع الاحتفال بعيد العلم الذي كان الراحل أحد رجاله، وقد نعى راغب علامة صهره بكلمات مؤثرة، حيث قال :" ليلة أمس وقبيل عيد المعلم ، عند وصولنا إلى بيروت فجعنا بخبر وفاة مربي الأجيال بعد صراع مع المرض. الأستاذ سمير علوان نصار زوج أختي الكبيرة الحاجة صبيحة علامة.  انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله".

جولة غنائية ناجحة لراغب علامة

وكان راغب علامة قد وصل لتوه إلى العاصمة اللبنانية بيروت، حينما علم بالخبر، حيث كان في جولة غنائية على مدار عدة أسابيع بالولايات المتحدة الأمريكية أحيا خلالها مجموعة من الحفلات، وفي يوم عودته تقريبا تلقى النبأ الحزين.

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

وقد كتب راغب علامة تغريدة وصف بها جولته هناك مؤكدا على نجاحها، حيث قال :" بعد جولة الفن والفرح والسعادة في أميركا..حان وقت مغادرة هذا البلد الجميل وجمهوره الرائع.. . أغادر من مطار لوس انجلوس الى ست الدنيا".