رسائل الشكر اشتعلت بين النجوم وزملائهم يوم امس.. ما القصة؟

اشتعلت في الساعات الماضية حسابات النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي في مصادفة غريبة برسائل الشكر ومشاعر المحبة لزملائهم النجوم وبدا وكأن عددا منهم اتفق عمدا وبنفس التوقيت على البوح بكلماتهم الرقيقة لزملائهم مع نشرهم صورا لهم معا عبروا فيها عن فخرهم بصداقتهم.

حمدي الميرغني يغازل محمد سعد

نجم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني نشر صورة له برفقة زميله الفنان محمد سعد وارفقها برسالة اعرب فبها عن مدى حبه الشديد له ولفنه، وجاء فيها: "الوحيد اللي دخلتله السينما لنفس الفيلم أربع وخمس مرات ...ياما ضحكني لدرجة الدموع ...ياما قلبي واجعني من كتر الضحك بسببه.

وأضاف حمدي: المعني الحقيقي للارتجال الكوميدي المتواصل بلا توقف ..صاحب الخيال غير الطبيعي في الافيهات ....انا واحد من جمهوره، شابوووه للكوميديان محمد سعد.

أحمد السقا يفتخر بصداقة أمير كرارة

بدوره، شارك الفنان أحمد السقا جمهوره عبر حسابه على "إنستغرام"، بصورة تجمعه بصديقه الفنان أمير كرارة، وارفقها برسالة قال له فيها :"الصاحب الجدع حبييي يا كرارة".

 

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

ومن الجدير ذكره ان أحمد السقا يحل كضيف شرف فى فيلم أمير كرارة الجديد "حرب كرموز".

أحمد جمال سعيد برؤية منى زكي

اما الفنان المصري أحمد جمال، فنشر صورة له تجمعه بالنجمة منى زكي عبر تويتر وغرد قائلا: "مبسوط إني شفتك النهاردة يا أطيب قلب .. منى زكي .. الصدفة الحلوة".

 

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal) on

أحمد داوود يشكر الفيشاوي

من جهته، شارك النجم أحمد داوود جمهوره عبر انستغرام بصورة جمعته بالفنانين محمد ممدوح، وأحمد الفيشاوي، وارفقها برسالة شكر لهما جراء دعمهما له في أول بطولاته السينمائية.

وكتب قائلًا: "مفيش كلام يتقال أشكركم بيه على اللي عملتوه معايا، أخواتي وضهري وسندي في الشغلانة، ربنا يديم المعروف وأقدر أرد جزء من اللي عملتوه معايا في اول أفلامي، الفيلم راح في حتة تانية خالص بسببكوا، ربنا ما يحرمني منكم أبدًا، استنوا فيلم 122 قريبًا في السينمات".

ليلى علوي: ليلى طاهر دعمتني

وبعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت الفنانة ليلى علوي ايضا رسالة اطراء وشكر للنجمة القديرة ليلى طاهر خلال مشاركتها في ندوة تكريم بشرم الشيخ، وقالت بأن الاخيرة دعمهتا طوال مشوارها الفني، وتعلمت منها الكثير مشيرة الى انها علاقتها بها ازدادت بسبب صداقة والدتها مع ليلى طاهر، والتي وصلت إلى درجة أن والدتها كانت تتركها وتعود إلى البيت بعد أن تطمئن أنها مع ليلى طاهر.

ونوهت بأن ليلى طاهر تتمتع بإنسانية كبيرة، ولديها رقي كبير وإحساس بالآخرين وتمد يد العون لهم، وليست مغرورة وتحب كل الناس وتحب عمل الخير، ولا تحب النميمة أو إحراج أحد.