نجوى كرم تحيي الذكرى الأولى لوفاة شقيقها بكلمات مبكية

تذكرت الفنانة نجوى كرم شقيقها الراحل نقولا كرم بعد عام من وفاته في نهاية شهر فبراير العام الماضي، ولا تزال ذكراه تؤثر في قلب نجوى كرم والتي عاشت فترة طويلة من الحزن والحداد على شقيقها عبرت عنها مجدداً بكلمات مؤثرة.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

نجوى كرم تتذكر شقيقها الراحل في عيد ميلادها

وعبرت نجوى كرم عن حزنها الكبير في شهر فبراير الذي يذكرها برحيل شقيقها في يوم 28 فبراير، وهو الشهر الذي يشهد عيد ميلادها أيضاً، وقالت في تغريدة لها على تويتر إن هذا الشهر كان يعني لها الكثير قبل ان يرحل شقيقها فيه ويترك لها حزناً عميقاً.

وقالت نجوى كرم في تغريدتها إحياءً لذكرى شقيقها:" كان يعنيلي كتير هيدا الشهر، بس للأسف حطلي نقطة سودا ما بتتمحى من قلبي"، وانهالت التعليقات المواسية لها من قبل جمهورها بعد تأثرهم بكلماتها خاصة انها جاءت بعد وقت قليل من ذكرى ميلادها والتي شهدت احتفالاً خاصاً من قبل زملائها وجمهورها.

وعلى الجانب الفني، تستعد نجوى كرم لبداية مرحلة فنية جديدة هذه الأيام بجولة غنائية خارجية تبدأها من الشارقة بحفل مع ملحم زين وحفلين بكندا وآخر في مصر في شهر إبريل مع جورج وسوف، والذي اعتبره البعض حفلاً تاريخياً لانه يشهد عودة نجوى كرم إلى االجمهور المصري بعد غياب لأكثر من 7 سنوات.