صور كنزة مرسلي تتعاون مع فريق عمل "حريم السلطان" في مسلسلها الجديد

بدأت المطربة الجزائرية كنزة مرسلي تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "تلك الأيام" مع المخرج التركي محمد جوك، وهو مسلسل جزائري يشرف على أغلب جوانبه فريق عمل تركي.

مسلسل "تلك الأيام" بفريق عمل تركي

حيث استعانت مؤسسة الشروق للإعلام والنشر في تصوير المسلسل بفريق عمل تركي يعاونه فريق تقني جزائري، ومخرجه هو محمد جوك الذي أخرج ما يزيد عن 20 مسلسل في تركيا وعدد من دول العالم، وأبرز أعماله التي عرفها الجمهور العربي مسلسل "زهرة القصر"، فيما قد قدم الفريق التركي المعاون له أعمال عدة بينها "حريم السلطان ونور ووداي الذئاب".

كنزة مرسلي في مسلسل تلك الأيام

كنزة مرسلي تصور مسلسلها مع مخرج "زهرة القصر"

كنزة مرسلي بدورها قد أبدت تعاونها مع المخرج الذي صرح قائلا أنه وجد تفاهما كبيرا من فريق النجوم الجزائريين بحسب بيان رسمي صادر عن الشركة، مؤكدا أنه أخرج من قبل مسلسلات كثيرة بلغات غير التركية ولا يجد صعوبة في قيادة الممثلين أبدا.

مسلسل "تلك الأيام" يشارك في بطولته أيضا كل من مصطفى لعريبي ونبيل عسلي وبوعلام بناني وسارة لعلامة وحسن بنزراري وتنهينان ورانيا سيروتي و نور الدين بوسوف و فتحي نوري وعزيز بوكروني، وباقي فريق العمل التركي يتألف من السيناريست اركان شيبلاك ومدير التصوير حقي توبجو ومدير الاضاءة احمد ايدن ومهندس الديكور اوزجور كميرتاش والماكييرة اسماء ايرين والكوافير شاهين جول.