في عيد ميلادها..كليبات سيرين عبد النور تكشف بالتفصيل كيف تغيرت!

النجمة اللبنانية المحبوبة سيرين عبد النور تحتفل اليوم ـ الأربعاء ـ بعيد ميلادها، وهي من مواليد 21 فبراير عام 1977، ورغم أن سيرين عبد النور حققت جماهيرتها الكبرى من خلال عملها كممثلة وكان مسلسل "روبي" عام 2012 هو نقطة انطلاقها، ولكنها شقت طريقها في عالم الفن بعد تركها عروض الأزياء أولا كمطربة قبل 14 عاما تقريبا، فكيف جاءت أبرز كليبات سيرين عبد النور على مدار مشوارها.

بداية سيرين عبد النور كمطربة

سيرين عبد النور تميزت بجمال لافت في كليب "ليلة من الليالي" عام 2004 وكان هو عنوان أول ألبوم غنائي لها، أخرجته لها كارولين لبكي، ولم تظهر فيه سيرين بشخصيتها المميزة وكانت لاتزال تبحث فيه عن هويتها كمغنية وأيضا عن أسلوب جمالي يليق بها.

بعدها بعام ظهرت في كليب "إرجع تاني" ولم تحقق الأغنية نجاحا كبيرا، ولكن بوستر الألبوم انتشر انتشارا واسعا وظهرت فيه سيرين بفستان له ذيل طويل، وكان وقتها قوامها أكثر نحالة، كما أنها كانت تعتمد الحواجب الرفيعة جدا.

جاء عام 2006 وحمل النجاح الكبير لسيرين عبد النور بأغنية تليق بصوتها "لو بص في عيني"، وظهرت فيها بطلة غجرية، وكانت وقتها أيضا بعيدة عن العدسات اللاصقة التي باتت تعتمدها كثيرا اليوم، أيضا ظهرت بشكل مميز عام 2007 بأغنية "عليك عيوني".

وفي عام 2009 قدمت الكليب الأشهر لها في تلك المرحلة، حيث جسدت دور بائعة البيتزا، وحقق الكليب انتشارا وبدأ هنا الجمهور يعتمدها كمطربة معروفة لها أسلوبها.

تطور سيرين في كليب "حبايبي"

بعد ذلك بدأت سيرين عبد النور التركيز بشكل كبير على مهنتها كممثلة، وابعتدت لبعض الوقت عن الغناء، لتعود بكليب مغاير تماما عن أعمالها السابقة سواء على مستوى شكلها أو مستوى العمل نفسه ككل، وهو كليب "حبايبي" 2013 من إخراج إنجي الجمال، حيث ظهرت فيه كعروس بشكلها الذي نعرفه حاليا بالحواجب الكثيفة والعدسات اللاصقة، وأيضا بقدرة أكبر على الغناء بشكل سليم، حيث تطورت كثيرا كذلك في هذه الناحية.

أكثر أكليبات سيرين عبد النور تميزا

ومن أجمل أعمال سيرين عبد النور الغنائية فنيا وأيضا على مستوى الأداء التمثيلي أغنية "عادي" التي تعاونت فيها مع مروان خوري عام 2015، وبعدها بعام قدمت واحد من أنجح وأفضل كليباتها أيضا "بحبك يامهذب"، وأخيرا في الصيف الماضي ظهرت في كليب "إذا بدك ياني" الذي قدمته وهي حامل في طفلها الثاني كريستيانو الذي سترزق به قريبا.