تامر حسني يُحرج مريم حسين امام زوجته والحشود في لندن..بالفيديو

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع للنجم المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل ظهرا فيه وهما يشقان طريقهما بين الحشود في  اسبوع الموضة في لندن فيما تحاول الفنانة العراقية مريم حسين القاء التحية على تامر والتحدث معه الا انه يتابع طريقه غير مكترث بها.

مريم حسين بموقف محرج

وهنا تسارع بسمة بوسيل الى استدراك الأمر وتهمس في اذن زوجها تامر حسني وكأنها تحاول ان تُعرفه بهوية مريم حسين ليقوم لحظتها بالاكتفاء بإيماء رأسه لها سريعا كتحية منه من دون ان يتوقف لمحادثتها كما كانت ترغب.

 

A post shared by @qazwsxedc332211 on

واثار المقطع المتداول ضجة كبيرة وسط الجمهور الذين انتقدوا مريم حسين لقيامها بإقحام نفسها بهذا الموقف طمعا في لفت الأضواء نحوها، فنالت نصيبها من الاحراج وفق تعبيرهم.

مريم حسين ترد على منتقديها

مريم حسين سارعت هي الاخرى بتبرير موقفها وتعرضها للاحراج في حفل بسمة بوسيل من خلال نشر مقطع فيديو قصير لها خلال استقبال الاخيرة لها للتأكيد على معرفتها وصداقتها بها.

ولا تعتبر هذه المرة الاولى التي تتعرض فيها مريم حسين للاحراج من قبل النجوم بهدف لفت الاضواء اليها، فسبق وان حضرت حفل بلقيس في لندن وقالت بأن الاخيرة دعتها الى حفلها واصفة اياها  بأنها بمثابة اخت لها، لترد بلقيس وتنفي ارتباطها باي علاقة صداقة مع مريم حسين او قيامها بدعوتها على حفلها، لترد مرة اخرى مريم حسين وتهاجم بلقيس بكلمات قاسية.

وتتواجد بسمة بوسيل في لندن حاليا برفقة زوجها تامر حسني لتعرض مجموعة من تصاميمها في اسبوع الموضة في لندن، وقد نشرت بسمة صورا وفيديوات من الاحتفائية لها، في حين وجه لها زوجها رسالة تهنئة وفخر بأعمالها.