هل تخطّت حلا الترك وشام الذهبي وتيا ديب نهائياً ازماتهن مع آبائهن؟..بالصور

بعد جفاء وخلافات طالت عددا من بنات النجمات والنجوم جراء ازماتهن مع آبائهن والتي شملت كل من حلا الترك وتيا ديب وشام الذهبي، بدا ان الامور عادت الى طبيعتها بينهم في جلسات تصالح علنية باستثناء عودة خجولة لحلا الترك.

هل اندثرت الخلافات بين حلا الترك ووالدها؟

على الرغم من ظهور الفنانة البحرينية حلا الترك بصورة عائلية مؤخرا في منزل جدتها الى جانب شقيقيها ووالدها المنتج البحريني محمد الترك، وشقيقتها غزل من زوجة ابيها دنيا بطمة، الا ان العلاقة بين الوالد والابنة ما تزال مهزوزة جراء خلافاتهما السابقة، وبدت جلسة التصالح هذه ليست بالقوة التي انتظرها الجمهور بعدما خلت من اي عواطف جياشة بين طرفي الخصام.

حلا الترك تصالح والدها

وظهرت حلا في جلسة التصالح، تجلس بعيدة عن والدها الذي انشغل باحتضان ابنته الجديدة "غزل"، ولم ينشر الطرفين، اي حلا ووالدها حينها، اي صور لهما معا عبر حساباتهما على السوشيال ميديا، مكتفيان بالصورة الوحيدة التي نشرتها جدة حلا، مما يشير الى ان جليد خلافاتهما لم تذب تماما وبالتالي ما تزال علاقتهما تحتاج الى مزيد من اللقاءات لاستعادة العلاقة الابوية بينهما.

ابنة اصالة تصالح والدها

ابنة اصالة نصري، شام الذهبي، قاطعت والدها منذ سنوات طويلة حتى انها لم توجه له دعوة لحضور زفافها وكانت تغيظه برسائلها التي كانت تعتبر فيها بأن زوج والدتها طارق العريان بمثابة والدها، وكتبت في معايدة له :"عام سعيد لأفضل رجل فى العالم، الرجل الذي استوعبني وقدر على فهمي، الرجل الذي أعطاني مثالًا حيًا لمعنى الرجولة وكان رمزًا لي، أنا ممتنة لك فأنت أبي باختياري وقدوتي، أحبك كثيرًا لدرجة تعجز الكلمات عن وصفها".

ابنة اصالة

شام وبعد سنوات الجفاء، فاجأت جمهورها مؤخرا بنشرها صورا مع والدها ايمن الذهبي عكست عودة علاقتهما الى سابق عهدها حيث استرد الوالد حنان وعطف ابنته وبادلته هي الاخرى نفس المشاعر.

تيا ديب تعود لحضن والدها

من جهته، استعاد رجل الاعمال ايلي ديب طليق نوال الزغبي علاقته الابوية مع ابنته الشابة تيا ديب بعدما كانت تقاطعه لسنوات وتقيم مع والدتها، وفاجأ الجميع بخبر انتقال ابنته للاقامة معه في منزله ونشر صورا لهما معا معلنا بأن ابنته تيا اختارت العيش معه بعدما باتت في سن يسمح لها القرار بنفسها.

تيا ديب

وكانت نوال الزغبي قد انفصلت  قبل سنوات ماضية عن زوجها "ايلي ديب" الذي كان يعمل مدير أعمالها الفنية وربحت دعوى وقتها بحضانة ابنائها واقامتهم معها.