خطأ في تاريخ ميلاد محمود ياسين..محبوه يحتفلون به مرتين وأسرته تكافح الشائعات!

رغم أن الفنان الكبير محمود ياسين يحتفل بعيد ميلاده الـ77 رسميا في الثاني من شهر يونيو المقبل، ولكن الخطأ الذي لم تصححه موسوعة ويكيبديا حتى الآن يجعل محبيه يواصلون ارسال التهاني كل عام في يوم "19 فبراير"، ورغم أن أسرته صححت المعلومة أكثر من مرة ولكن لازال أغلب جمهوره يستندون للمعلومة الخاطئة.

هل اعتزل محمود ياسين الفن نهائيا؟

محمود ياسين الذي اختار أن يقضي وقته بعيدا عن البلاتوهات وسط دفء أسرته، ودعوات محبيه الصادقة، بعدما قدم ما يقرب من 250 عملا فنيا على مدار تاريخه الحافل، قرر أن يغيب عن الساحة الفنية منذ أربع سنوات تقريبا، وهنا كان الباب مفتوحا على مصراعيه للشائعات، مما جعل أسرته تعيش أوقاتا صعبة كثيرة.

عائلة محمود ياسين

بين شائعات الوفاة وشائعات الإصابة بمرص ألزهايمر، قضت عائلة النجم الكبير محمود ياسين العامين الماضيين، خصوصا بعدما تردد عن كون الفنان القدير اعتزل العمل الفني نظرا لظروفه الصحية، وفي كل مرة كان يخرج أفراد الأسرة لنفي تلك المعلومات سريعا جدا.

الشائعات أهلكت أسرة محمود ياسين!

الأمر وصل بأن نجلته الفنانة والمذيعة رانيا محمود ياسين توعدت كل من يطلق شائعات من هذه النوعية على أبيها بالمحاكم والقضاء، فيما أبدى نجله المؤلف والممثل عمرو محمود ياسين اسيتاءه من تردد نفس الكلام بشكل دائم رغم حرص الأسرة على النفي سريعا.

وقد بادرت زوجته الفنانة المعتزلة شهيرة أكثر من مرة إلى الطلب من متداولي الشائعات مراعاة ظروف الأسرة وخصوصا الأحفاد المتعلقون بجدهم كثيرا، وكان محمود ياسين قد قام بنفسه بالظهور في فيديو مباشر عبر فيس بوك قبل فترة ليظهر للجمهرو أنه بصحة جيدة، ولكن لازالت الشائعات تتجدد أيضا.