أول قرار من محمد هنيدي بعد حبس مخرج مسلسله الجديد!

حالة من الصدمة والارتباك تسيطر على كواليس مسلسل محمد هنيدي الجديد "أرض النفاق" بعد صدور حكم بحبس مخرجه سامح عبد العزيز في قضية تعاطي وحيازة المخدرات لمدة 3 سنوات، وهو ما قد يهدد خروج المسلسل إلى النور في رمضان المقبل.

محمد هنيدي وهنا شيحة

حزن وارتباك في كواليس "أرض النفاق" لمحمد هنيدي بعد حبس سامح عبدالعزيز

وتعقد شركة انتاج المسلسل "العدل جروب" عدة جلسات عمل جديدة مع محمد هنيدي للاستقرار على الخطة البديلة لتصوير المسلسل بسبب الظرف الطاريء الذي حدث بحبس المخرج سامح عبد العزيز مدة 3 سنوات، واتخذ هنيدي قراراً باستكمال تصوير المسلسل وعدم انتظار تحديد موقف عبد العزيز رغم رغبته في استكمال التصوير معه.

وقال مصدر داخل شركة الانتاج، أن هنيدي والعدل فكراً في البداية في تعليق العمل بالمسلسل لحين تحديد مصير سامح عبدالعزيز سواء بالافراج المؤقت عنه بالاستئناف على الحكم أو الانتظار للحكم النهائي، ولكن بسبب تعاقد المسلسل مع قناة فضائية لعرضه في رمضان قررا الاستعانة بالمخرج الشاب محمد العدل، نجل المنتج جمال العدل، لإدارة جلسات التصوير لحين تحديد موقف سامح عبد العزيز.

وينهي محمد العدل تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "البدلة" لتامر حسني قبل ان يتولى مهمة اخراج "أرض النفاق" لمحمد هنيدي وهنا شيحة كبديل للمخرج سامح عبد العزيز، الذي بدأ تنفيذ عقوبته داخل السجن، بعد القبض عليه في نهاية العام الماضي بتهمة حيازة المخدرات وإصدار حكم ضده أول أمس بالسجن لدة 3 سنوات.