فيديو: ياسمين صبري تكشف تفاصيل إصابتها لأول مرة

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري تكشف حجم اصابتها

ياسمين صبري تكشف حجم اصابتها

ياسمين صبري تتحدث عن اصابتها للمرة الاولى

ياسمين صبري تتحدث عن اصابتها للمرة الاولى

ياسمين صبري تعود لفيلم الديزل

ياسمين صبري تعود لفيلم الديزل

ياسمين صبري تجري عملية جراحية في ابريل

ياسمين صبري تجري عملية جراحية في ابريل

تحدثت الفنانة ياسمين صبري للمرة الأولى عن إصابتها في قدمها بقطع في الرباط الصليبي، والتي أثارت جدل وغموض حول مستقبل أعمالها الجديدة وكذلك عن وجود خلافات بينها وبين محمد رمضان بسبب تعطيلها تصوير فيلمه الجديد بعد أدعائها الإصابة والسفر إلى لندن للعلاج.

ياسمين صبري تكشف حجم إصابتها وتجري جراحة في هذا الموعد

وأكدت ياسمين صبري خبر إصابتها بتمزق في أربطة الركبة أثناء ادائها بعد التدريبات الرياضية، خلال مقابلة لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" على قناة "دبي"، وقالت إنها خضعت لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 أسابيع بعد الإصابة حتى تستطيع الوقوف على قدمها والحركة مجدداً، ولكنها ستجري عملية جراحية في ركبتها في منتصف أبريل المقبل.

وأنهت ياسمين صبري رحلتها العلاجية القصيرة في لندن، ومن المقرر ان تعود خلال أيام إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "الديزل" مع محمد رمضان، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر، بعد تداول أخبار حول عدم قدرتها على استكمال التصوير بسبب إصابتها.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وتنوي ياسمين صبري تصوير مشاهدها في فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد عادل إمام في شهر مارس المقبل، حتى تتفرغ تماماً لعمليتها الجراحية وتبعاتها والتي تزامنت مع فترة غيابها عن دراما رمضان هذا العام، بعد استبعادها من مسلسل "اكاسيا" لظافر العابدين بسبب خلافاتها مع الشركة المنتجة.