في ختام "حكايتي مع الزمان".. من النجمة التي تليق بها مرحلة الشيخوخة أكثر؟

عاش عددا من النجوم تجربة فريدة من نوعها في برنامج "حكايتي مع الزمان" على قناة دبي، والذي اسدل يوم امس الستار على آخر حلقاته مع الفنانة المصرية منى زكي، وتمثلت تجربة هؤلاء النجوم بالقفز بأعمارهم الى المستقبل حيث خبروا مراحل الشيخوخة من خلال تطبيق مكياج محترف على وجوههم ومن ثم اختبار احساسيهم بهذه المرحلة.

نجمات في عمر الشيخوخة

 البرنامج الذي عُرض على قناة دبي وقدمته الاعلامية اللبنانية منى ابو حمزة، شهد بكاء العديد من ضيوف البرنامج حينما وجدوا أنفسهم متقدمون في العمر بفعل المكياج، فتحدثوا عن الكثير من مخاوفهم بهذه المرحلة العمرية، وشمن بين الضيوف: غادة عبد الرازق، درة التونسية، مايا دياب، مي عز الدين، منى زكي، نيكول سابا، مرام البلوشي وشقيقتها هند البلوشي وغيرهم.

مرام البلوشي

امنية مي عز الدين في شيخوختها

الفنانة مي عز الدين لم تتمالك دموعها فور رؤية نفسها امرأة في الثمانين من عمرها، وتمنت أن تجد من يحبونها حولها حينما تصل إلى هذا العمر في الحقيقة،

مايا دياب وشغف الموت

كذلك ذرفت النجمة اللبنانية مايا دياب عندما ظهرت في مرحلة متقدمة جدا من عمرها، تأثرا بشكلها بعدما انتقلت الى عمر الـ 87 عاما، وقالت إنها في هذه المرحلة سيكون لديها شغف بالموت وليس بالحياة، فهي لا تتمنى البقاء على قيد الحياة حتى هذا العمر.

مايا دياب

ايمي سمير غانم ونوبة ضحك

اما الممثلة المصرية ايمي سمير غانم فاعربت عن سعادتها العارمة بالمشاركة بهذه التجربة التي نقلتها الى شعور جديد وجعلتها تضحك من قلبها.

وتعتمد فكرة برنامج "حكايتي مع الزمان" على استضافة ضيفين تربطهما علاقة سواء صداقة أو زواج، ويقوم فريق عمل البرنامج بعمل ماكياج لهما ليظهرهما بشكل كيف سيكون مظهرهما في مراحل مختلفة من حياتهما.

ومع ختام "حكايتي مع الزمان"، شاهدوا صور النجمات بعد ظهورهن بمراحل متقدمة من العمر.. ومن برأيكم النجمة التي كانت اكثر جمالاً في شيخوختها ولم تتغير ملامحها كثيراً عن فترة شبابها؟.