داليدا خليل تخطف لقب "ديو المشاهير" وهذا سبب دعم راغب علامة لها

داليدا خليل نجحت بأن تنتزع لقب "ديو المشاهير" من مقدم البرامج جيري غزال الذي حصد المرتبة الثانية، والممثل السوري أويس مخللاتي الذي نال المرتبة الثالثة، وذلك بعد منافسة ودية بينهم في الحلقة الختامية للبرنامج الذي عرض يوم امس على قناة "أم تي في" اللبنانية وزيّن مسرحه النجم اللبناني راغب علامة والفائز بلقب الموسم الماضي الممثل طوني عيسى.

راغب علامة يدعم داليدا

واستهلت الحلقة الختامية لـ "ديو المشاهير" يوم امس بأغنية "غني للناس الحب" والتي ضمت جميع المتسابقين في البرنامج بإستثناء النائب السابق مصباح الاحدب والممثل فادي شربل، ثم قدم بعدها المشتركين الـ3 ​داليدا خليل​، جيري غزالي واويس مخللاتي، ميدلي ضمّ عددا من أغنيات راغب علامة.

ديو المشاهير 2018

واشعل النجم راغب علامة اجواء المسرح بإطلالته الاولى بأغنية "شفتك تلخبطت"، وتوالت بعدها اغنياته مع المتسابقين بكل حماس وحيوية.

ولدى سؤال مقدمة البرنامج انابيلا هلال لراغب علامة عن المشترك الذي يتوقع ان يفوز في المرحلة النهائية، اجاب "انا مع الحريم"، في اشارة الى انحيازه للعنصر النسائي في الفوز بلقب البرنامج أي المشتركة داليدا خليل، واثنى على اداء الاخيرة  قائلا بانها  تعمل على نفسها كثيراً كي تتطور وانها تذكره ببدايته.

ولفت راغب الى انه تلميذ استديو الفن للمخرج سيمون اسمر الذي كان يقدم النصائح والملاحظات لهم في حينها وجميعها وكانت في مكانها معتبرا ان كل فنان اخذ بنصائح سميون اسمر تقدم ووصل وهو واحد منهم.

بدوره رد عليه المخرج سيمون اسمر، احد اعضاء لجنة تحكيم البرنامج  قائلا انه "ليس كل فنان يتقبل النصيحة والذي تقبل النصيحة حينها راغب علامة الذي اصبح الآن نجم النجوم خاصة ان مروره على المسارح كالنجوم العالميين حيث الفرق الوحيد بينه وبينهم اللغة".

تعاطف مع اويس مخللاتي

واعلنت داليدا خليل منح جائزتها المالية وقدرها 30 الف دولار الى مركز التوحد في الشمال، اما جيري غزال فأهدى جائزته المقدرة بـ 15 الف دولار الى جمعية Brave Heart، فيما حصل  اويس مخللاتي على مبلغ 12 الف دولار ومنحه الى جمعية دار السعادة لرعاية المسنين.

ووجه بعض نجوم سوريا رسالة تعاطف ودعم مع ابن بلدهم اويس مخللاتي ومن بينهم الفنانة شكران مرتجى التي كتبت له:

فرد عليها قائلا: