فيديو : مناوشات ومنافسة ساخنة في أولى حلقات "ذا فويس".. وصابر الرباعي يتدخل رغم غيابه!

انطلقت أولى حلقات برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع في أجواء تنافسية ساخنة بين المدربين الأربعة أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، من أجل الحصول على أقوى الأصوات مبكراً في مرحلة "الصوت وبس"، وشهدت الحلقة العديد من الأصوات القوية والمميزة.

إليسا تتغزل بأحد المتسابقين.. وعاصي الحلاني يطلب وساطة صابر الرباعي

وشهدت الحلقة عدة مواقف كوميدية وأخرى تنافسية بين المدربين بسبب رغبتهم في الاستحواذ على أفضل الأصوات، والتي بدأت بالمتسابقة العراقية دموع، التي تسببت في بداية المناوشات بين المدربين مبكراً، قبل أن تختار أحلام للانضمام إلى فريقها، وسط محاولاتهم لإقناعها والتأثير عليها بطرقهم الخاصة.

ومن ضمن الحيل التي لجأ لها المدربون لإقناع المتسابقين، ما فعله عاصي الحلاني مع المتسابقة التونسية آية دغدوج، والتي استدار لها الأربعة وطالبتها أحلام بعدم تصديق عاصي الحلاني لأنه يجيد الحديث فقط، قبل أن يفاجئها عاصي بمهاتفة صابر الرباعي والتظاهر بطلب وساطته لإقناعها بالانضمام إليه وهو ما نجح في فعله أخيراً.

ومن المواقف الطريفة أيضاً مزاح محمد حماقي مع عاصي الحلاني في الحلقة، بعد أن وصفه بأنه يعيش على أمجاد الموسم الأول من البرنامج، وهو الرأي الذي اتفقت معه أحلام به، قبل أن يرد عاصي الحلاني قائلاً إن الإنسان بلا ماضي ليس له حاضر وطلب منهم العمل بجدية من أجل الحصول على أفضل الأصوات مثله.

ونجحت إليسا أيضاً في حيلتها لضم المتسابق التونسي محمد علي بعد منافسة صعبة مع المدربين، بعد أن تغزلت به وبحضوره وملامحه، وقالت إنها ستحزن إذا لم يخترها مما جعله لا يتردد في اختيارها للانضمام إلى فريقها.