عمرو دياب عاشق التاتوهات الغامضة..لماذا يتفنن الهضبة في دق الوشوم غير المفهومة؟

عمرو دياب يعتبر من أوائل النجوم الذين اعتمدوا دق الوشوم على أجسادهم بشكل دائم، حيث بدأ تلك الموضة منذ سنوات طويلة، في وقت لم يكن يجرؤ أي من زملاءه على الإقدام عليها، ورغم أن الأمر أصبح شائعات جدا الآن، ولكن لازال عمرو دياب أيضا يثير الجدل بمزيد من الوشوم.

عمرو دياب..يعشق دق الوشوم

ورغم أن وشم ساق عمرو دياب الذي حرص على التركيز عليه كثيرا خلال الفيديو الأخير الذي نشره وهو يمارس الرياضة، ليس جديدا، ولكنه عاد وأثار حيرة محبيه، حيث بدا الوشم واضحا جدا هذه المرة، وغير مفهوم أيضا، ويحمل كثير من الرموز الغامضة، وهي عبارة عن تاريخ ميلاد عمرو دياب بالأرقام الرومانية، أي 11 من الشهر العاشر، عام 1961، والرموز هي "XI ، وX ، Lxl  ".

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

غموض تاتوهات عمرو دياب

وكان قد أثار عمرو دياب فضول الجمهور أيضا حينما طرح غلاف ألبومه الأخير "معدي الناس"، وأظهر من خلال الصورة وشم جديد، حرص أن يظل جزءا منه مخفيا، وبعد كثير من الحيرة، تبين أن الكلمة المكتوبة هي " stamina"، أي القدرة على التحمل.

وشم عمرو دياب

حتى حينما اختار عمرو دياب أن يكتب اسمي أبويه بوشم باللغة العربية على ذراعه، كانت طريقة الكتابة غامضة أيضا، واستغرق الجمهور وقتا، حتى يعرف أنه يقصد اسم والديه "عبد الباسط ورقية".

وكانت البداية مع تاتوهات عمرو دياب عام 2009، حيث ظهر بوشوم لأسماء أبناءه عبد الله، وجانا وكنزي ونور، وطريقة كتابة أسماء الفتيات كانت غامضة جدا.