قبل شيرين عبد الوهاب..شائعات حب جمعت حسام حبيب بهذه الإعلامية الشهيرة

فجأة أصبح حسام حبيب بين يوم وليلة مثار نقاشات الجمهور، فالمطرب الذي كان بعيدا عن اللغط المتعلق بالأخبار الشخصية، تحوّل سريعا إلى بطل لحكايات كثيرة، والكل يسأل عن مغامراته العاطفية، بعدما أعلن أبيه السيد حسين حبيب زواج نجله الملحن المعروف من النجمة شيرين عبد الوهاب، قبل أن يتراجع مؤكدا أنه كان يمزح!

حقيقة ارتباط حسام حبيب بإلهام وجدي

كانت البطلة الأبرز لقصص حسام حبيب العاطفية هي الإعلامية إلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة، والتي اشتهرت بمشاركتها في تقديم برنامج "كلام نواعم" عبر مواسم عدة، حيث كانت دائمة التواجد مع حسام حبيب، وتنشر صورا خاصة تجمعهما سويا، وكذلك يفعل هو ويمطرها بكلمات مؤثرة كثيرة تعبر عن عمق العلاقة بينهما.

حسام حبيب وإلهام وجدي

الأمر وصل إلى أنه كان يتم تناول أخبارهما عند حضورهما بعض المناسات معا على أنهما زوج وزوجة، رغم نفي حسام حبيب المتكرر لوجود أي ارتباط عاطفي بينهما مشيرا إلى أن إلهام وجدي فقط صديقته المقربة.

تصريح غريب من حسام حبيب حول علاقته بشيرين عبد الوهاب

الغريب أن حسام حبيب في معرض نفيه ارتباطه بإلهام وجدي، كان تبريره أنه يستغرب أن تخرج شائعة تفيد بزواجه بملكة جمال مصر السابقة، في حين أنه مقرب جدا أيضا من النجمة شيرين عبد الوهاب، ويتواجد معها في أغلب أنشطتها، ومع ذلك لم يتحدث أي شخص عن ارتباطهما عاطفيا!

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وإلهام وجدي

ولم يمر سوى أشهر قليلة على هذا التصريح، حتى تحقق ما كان يستغرب من عدم حدوثه، وخرجت أقاويل عن زواجه بشيرين عبد الوهاب، ومن اللافت أيضا أن كثير من المناسبات التي جمعت حسام حبيب بإلهام وجدي، كانت متواجدة بها أيضا شيرين عبد الوهاب!